الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تعرف على سيناريوهات تتويج الأهلي أو الزمالك بالدوري الممتاز

القاهرة 24
رياضة
الإثنين 22/يوليو/2019 - 12:52 ص

تعادل فريق الزمالك أمام نظيره الجونة بهدفين مقابل لكل منهما في اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب الجونة بالغردقة ضمن مباريات الجولة 33 من مسابقة الدوري الممتاز.

ويتبقى لفريق الزمالك مبارتين أمام الإسماعيلي والأهلي ويمتلك 69 نقطة، ويتبقى لفريق الأهلي مبارتين أمام المقاولون العرب والزمالك ويمتلك 74 نقطة.

ويقدم لكم “القاهرة 24” احتمالات فوز الأهلي أو الزمالك بالدوري الممتاز كالتالي:

-تحقيق الأهلي الفوز أمام المقاولون العرب يساوي تتويج القلعة الحمراء  باللقب  دون النظر عن  لنتائج الزمالك.

تعادل الأهلي أمام  المقاولون العرب  يصح رصيد الأهلي 75 نقطة، ومع  فوز الزمالك أمام الإسماعيلي  يرتفع رصيده إلى 72 نقطة،  وتحقيق الزمالك  الانتصار أمام الأهلي ، يتوج الزمالك بلقب الدوري، وفى حالة تعادل أو فوز الأهلي يتوج باللقب  رسمياً.

تعادل الأهلي أمام المقاولون العرب يصبح الأهلي 75 نقطة، وإذا تعادل الزمالك أمام الإسماعيلي،  يتوج  المارد الأحمر باللقب، ويجب أن يفوز أو يتعادل الزمالك مع الأهلي للمشاركة بدوري أبطال إفريقيا

تعادل الأهلي أمام المقاولون العرب يصبح الأهلي 75 نقطة، وإذا خسر الزمالك أمام الإسماعيلي،  يتوج  المارد الأحمر باللقب، ويجب أن يفوز الزمالك على الأهلي للمشاركة بدوري أبطال إفريقيا.

خسارة الأهلي أمام  المقاولون العرب  يتوقف رصيده عند 74 نقطة، ومع  فوز الزمالك أمام الإسماعيلي  يرتفع رصيده إلى 72 نقطة،  وتحقيق الزمالك  الانتصار أمام الأهلي ، يتوج الزمالك بلقب الدوري، وفى حالة تعادل أو فوز الأهلي يتوج باللقب  رسمياً.

خسارة الأهلي أمام  المقاولون العرب  يتوقف رصيده عند 74 نقطة، وتعادل الزمالك أمام الإسماعيلي،  يتوج  المارد الأحمر باللقب.

خسارة الأهلي أمام  المقاولون العرب  يتوقف رصيده عند 74 نقطة، وخسارة الزمالك أمام الإسماعيلي،  يتوج  المارد الأحمر باللقب، ويتحتم على الزمالك الفوز على الأهلي للمشاركة بدوري أبطال إفريقيا.

الزمالك يتعادل مع الجونة 2/2 بشق الأنفس.. والدرع يقترب من الأهلي

تعادل فريق الزمالك أمام نظيره الجونة بهدفين مقابل لكل منهما في اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب الجونة بالغردقة ضمن مباريات الجولة 33 من مسابقة الدوري الممتاز.

سجل هدف الأبيض طارق حامد في الدقيقة 64 ، فيما أحرز أحمد ياسر ريان هدف التعادل في الدقيقة 78، وأحرز هدف التقدم البديل محمود شبراوي في الدقيقة 89، وتعادل الزمالك عن طريق محمود عبد العزيز في الدقيقة 97 من زمن المباراة الأصلي.

يذكر أن الزمالك ارتفع رصيده عند 69 نقطة في المركز الثالث خلف نادي بيراميدز صاحب المركز الثاني برصيد 70 نقطة، ويتبقي للأبيض مبارتين أمام الإسماعيلي والأهلي في صراع القمة بالدوري المصري.

ويلاقي الزمالك نظيره الإسماعيلي، فيما يلاقي الأهلي نظيره المقاولون العرب، في الثامنة مساء الأربعاء المقبل في الجولة قبل الأخيرة.

تابع مواقعنا