الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

حقيقة بيع نادي غرناطة الإسباني لـ تركى آل الشيخ

القاهرة 24
أخبار
الإثنين 22/يوليو/2019 - 11:56 م

نفي الملاك الصينيون لفريق غرناطة الإسباني ما أثير حول بيع النادي للسعودي تركي آل شيخ مالك نادي بيراميدز السابق ورئيس هيئة الترفيه السعودية.

وذكرت صحيفة إديال الإسبانية أن عدة وسائل إعلامية في السعودية أكدت اهتمام تركي آل الشيخ بشراء نادي غرناطة وتوصله لاتفاق مع ملاك الفريق الإسباني على كافة بنود الصفقة ويتبقي فقط توقيع العقود.

الأمر الذي جعل ملاك النادي الإسباني تنفي كل هذه الأخبار إلا أن المصادر السعودية مازالت مصرة على الحديث عن شراء تركي آل شيخ للحصة الكاملة لغرناطة وهو ما أثار دهشة الجميع.

الأوساط الرياضية السعودية قد تداولت مؤخرا عزم آل الشيخ على شراء ناد جديد وحددت أنه يفاضل بين نادي أميان الفرنسي وغرناطة الإسباني.

وجاءت هذه الاخبار بعدما أعلن رئيس هيئة الترفيه السعودية نيته في خوض تجربة جديدة عبر بوابة أوروبا تضاهي ما فعله مع بيراميدز المصري بعدما باع حصته إلي الإماراتي سالم الشامسي.

آل الشيخ يكرر تجربة بيراميدز 

نشر تركي آل شيخ مقطع فيديو خلال صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي ” فيس بوك ” ظهر فيها محمد جمال العاصي المدير التنفيذي السابق لنادي بيراميدز وهو يطلب منه إعطاءه فترة أكبر لتجهيز الفريق الأوروبي الجديد قائلا “أبو ناصر المرة السابقة جهزنا الفريق في 23 يوما ياريت المرة دي تبقي قترة أطول “.

آل الشيخ يعلن الدولة المرشحة لتجربته الجديدة

أعلن رئيس هيئة الترفيه السعودية، الدولة الأوروبية التي قام بترشيحها لخوض تجربته القادمة. وقال آل الشيخ على صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”: “قد تكون البرتغال التجربة الجديدة”.

تابع مواقعنا