الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

علي ربيع يشوق الجمهور لفيلمه الجديد (فيديو)

القاهرة 24
فن
الإثنين 22/يوليو/2019 - 07:55 م

نشر علي ربيع فيديو قصير عبر حسابه الرسمي على “انستجرام”، وهو يمارس رياضة الجري، معلنا عن أنه يستعد بذلك لفيلمه الجديد، الذي يعود به للسينما، دون الكشف عن اسمه أو تفاصيله.

وعلق علي علي الفيديو قائل: “أنا الأسد أهو . ملك الأسفلت. جبل اهدو شارع اسدو بنحضر للفيلم الجديد. راجعين للسينما انتظروني ان شاء الله قريبا”

 

View this post on Instagram

 

انا الأسد اهو . ملك الأسفلت. جبل اهدو شارع اسدو بنحضر للفيلم الجديد. راجعين للسينما انتظروني ان شاء الله قريبا.

A post shared by Ali Rabee (@aliirabee1989) on Jul 22, 2019 at 8:40am PDT

وكشف مصدر من داخل الشركة المنتجة للفيلم في تصريح خاص لـ”القاهرة 24″ ، أن الفيلم ليس من إنتاج شركة “سينرجي فيلم” للمنتج تامر مرسي، كما يتردد ولكن من إنتاج شركة “شركة اﻹخوة المتحدين” للمنتج وليد صبري.

وأضاف المصدر، أن كلأ من علي ربيع ومحمد عبد الرحمن وكريم عفيفي تم التعاقد معهم بالفعل للقيام ببطولة الفيلم، بينما لم يتم التعاقد مع الفنان مصطفي خاطر كما يشاع، وإن كانت تجرى المفاوضات معه للمشاركة في ظهور خاص بالفيلم.

وأوضح المصدر، أنه من المقرر البدء في تصوير الفيلم عقب عيد الأضحى المقبل، حتى يتم الاستقرار على باقي أبطال العمل بالاضافة إلى معاينة العديد من الاماكن المقرر تصوير الفيلم بها .

يذكر أن فيلم” خالد ابن الوليد” يعد ثاني تعاون بين المخرج سامح عبد العزيز وكل من علي ربيع ومحمد عبد الرحمن وكريم عفيفي بعد تعاونهم من قبل في فيلم” خير وبركة”وشارك فى بطولته الفنانة مى سليم، وبيومى فؤاد، وتارا عماد، ومحمد سلام، وكريم عفيفى، ومن تأليف شريف نجيب وجورج عزمى. 

يشار إلى أن علي ربيع شارك في بعض الأعمال السينمائية ومنها “الحرب العالمية الثالثة” مع هشام ماجد وشيكو وأحمد فهمي عام 2014، وفيلم “حسن وبقلظ” مع كريم فهمي، وكان آخر أفلامه “خير وبركة” عام 2017.

جدير بالذكر أن علي ربيع شارك في رمضان 2019 بمسلسل “فكرة بمليون جنيه” مع صلاح عبد الله، وصابرين، وسهر الصايغ، وكريم عفيفي، وطارق عبد العزيز، وملك قورة، وأحمد خالد صالح، وخالد كمال، وولاء الشريف، وخالد عليش، وندى عادل، ومحمد محمود وغيرهم، وهو من إنتاج شركة “المتحدين” للمنتج صادق الصباح، ومن تأليف أمين جمال وإبراهيم محسن ومحمد فتحي عبد المقصود وشريف يسرى ومن إخراج وائل إحسان

تابع مواقعنا