الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

عمرو أديب عن مهاجمي رئيس الوزراء: “بلاش البواخة والرزالة اللي تخلي الراجل يزعل مننا”

القاهرة 24
أخبار
الإثنين 22/يوليو/2019 - 10:31 م

علق الإعلامي عمرو أديب، على سخرية مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي “توتير”، من المهندس مصطفى مدبولي، رئيس الوزراء، بقوله: “عاوزين ياخدوا الإفيه”.

وأضاف أديب خلال تقديمه لبرنامج “الحكاية” على فضائية “إم بي سي مصر”، “بلاش رزالة وبواخه وتجني على الراجل، ومين سلم ولا مسلمش”، متابعًا: “وأجي أنا اتريق أكتر على رئيس الوزراء بتاعي”.

وتابع الإعلامي، أن مدبولي رجل مخلص للوطن وهو الوحيد الذي لم يمسه الإخوان في إشاعاتهم، رغم أنه يتحكم في خزائن مصر، وفي أعلى مناصب البلد وتحت يده أموال طائلة.

واستنكر سخرية البعض منه واستغلال موقف معين، بقوله: “إحنا متعودين على زمان.. رئيس الوزراء القوي اللي ميقدرش حد يوصله ولا يتجرأ حد يتكلم عنه، وليه موكب وغيره لازم أي حد في الحكومة يبقى شرير، زي ما جرى العرف”.

وأوضح أن رئيس الوزراء، يعمل في ظروف صعبة، حيث أن البلد كان بها ثورتين وظروفها صعبة للغاية، متابعًا: “الرجل بيشتغل مع رئيس جمهورية لا يرحم”.

وأشار إلى أن الرئيس السيسي عمل معه 3 رؤساء وزراء، وهم “المهندس إبراهيم محلب، والمهندس شريف إسماعيل ، والمهندس مصطفى مدبولي”، متابعًا: “ومدبولي الوحيد اللي مستحمل حتى الآن”.

ووجه رسالة للمصريين، قائلا: “بلاش نضايق الراجل مننا، الراجل بيعمل في صمت وبيبذل مجهود جبار، بلاش البواخة والرزالة اللي تخلي الراجل يزعل مننا”.

تابع مواقعنا