السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

3 أسباب تُقرب حسام البدري من تدريب الزمالك

القاهرة 24
أخبار
الإثنين 22/يوليو/2019 - 06:32 م

انتشرت أنباء عن اقتراب تولي حسام البدري تدريب فريق الزمالك، في ظل وجود مفاوضات مع مرتضى منصور رئيس النادي.

“القاهرة 24” تكشف عن الأسباب التي تجعل البدري يقترب من تدريب الزمالك:

الحب..

علاقة مرتضى منصور بحسام البدري ويكن له كل الاحترام والحب ودائمًا ما يشيد به وبتدريبه عندما كان يتولى تدريب الأهلي.

وليس هذا فحسب بل حاول مرارًا وتكرارًا التفاوض معه لتدريب الزمالك في فترات سابقة ولكنها كانت تفشل في النهاية.

وسعى رئس الزمالك لتولي البدري تدريب الزمالك خلفًا لجروس، ويفضله على أي مدرب أجنبي آخر.

إحياء تجربة الجوهري..

يأمل مجلس إدارة الزمالك بقيادة مرتضى منصور في تكرار تجربة محمود الجوهري مرة أخرى عندما تولى تدريب الفارس الأبيض في التسعينات.

وتوج الجوهري مع الزمالك مع بطولة إفريقيا للأندية عام 1993، ثم الفوز بالسوبر الإفريقي على حساب الأهلي في 1994.

التحدي..

يعتبر البدري، مهمة تدريب الزمالك تحديا خاصا له خاصة لتكرار الإنجازات والألقاب التي حصل عليها مع الأهلي، في ظل صعوبة عودته للمارد الأحمر في هذا الوقت بسبب توتر العلاقة بينه وجماهير نادي القرن.

لتكون هذه الأسباب  هي التي تقرب حسام البدري من الموافقة على تدريب الزمالك أكبر من أي وقت مضى.

البدري يقرر العودة للتدريب ويعتذر عن الاستمرار في بيراميدز

قرر حسام البدري، رئيس إدارة الكرة بنادي بيراميدز والمدير الفني السابق للأهلي، العودة إلى مجال التدريب كمدير فني بعد عام في العمل الإداري بنادي بيراميدز. وشارك البدري في خلال هذا العام في تكوين الفريق منذ بداية الفكرة محققًا نجاحات كبيرة مع القائمين علي تكوين النادي، وهو ما ساهم في نجاح الفريق بالمنافسة على بطولة الدوري. واعتذر البدري عن الاستمرار في مهمة إدارة النادي، موجهًا خالص شكره للجميع علي الفترة المتميزة التي قضاها داخل هذا النادي، وشهدت نجاحات كبيرة. قرار البدري يأتي رغبتة منه في العودة للتدريب لاستكمال مسيرته الناجحة في هذا المجال وحقق خلالها تفوق كبير في مشواره التدريبي.

بعد انفصاله عن “بيراميدز”.. هل يقترب حسام البدري من تدريب منتخب مصر؟

قرر حسام البدري اليوم الإثنين الإعتذار عن الاستمرار في منصبه كرئيس لنادي بيراميدز من أجل العودة للتدريب مرة أخرى، بعد أن قضى البدري عامًا كاملاً كرئيس لنادي بيراميدز بعد رحيله عن تدريب الأهلي في صيف 2018.   ويعد البدري أحد المرشحين بقوة لتدريب منتخب مصر، خلفًا للمكسيكي خافيير أجيري، الذي رحل عقب وداع الفراعنة لأمم إفريقيا 2019.   وودع منتخب مصر أمم إفريقيا من دور الـ16 عقب الخسارة أمام جنوب إفريقيا بهدف نزيف في اللقاء الذي احتضنه ستاد القاهرة الدولي.   ويعد البدري واحدًا من ثلاثة مرشحين محليين أولهم المعلم حسن شحاتة، ويليه حسام حسن، بالإضافة إلى البدري.   وباستقالة البدري من إدارة نادي بيراميدز، يتوقع الكثيرين من الخبراء بالوسط الرياضي أن تكون بداية لعودته للتدريب من بوابة منتخب مصر، خاصة وأن السبب الحقيقي وراء تركه لإدارة نادي بيراميدز هو رغبته في العودة للتدريب.
تابع مواقعنا