السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أول تعليق رسمي مصري على واقعة تجاهل رياض محرز لرئيس الوزراء (فيديو)

القاهرة 24
أخبار
الثلاثاء 23/يوليو/2019 - 10:59 م

علقت مصر رسميًا على واقعة تجاهل لاعب منتخب الجزائر رياض محرز ، مصافحة الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس الوزارء في نهائي أمم إفريقيا.

تحدث السفير أيمن مشرفة سفير مصر بالجزائر عن واقعة تجاهل رياض محرز كابتن منتخب الجزائر ونادي مانشستر سيتي الإنجليزي، للدكتور مصطفي مدبولي رئيس الوزراء المصري خلال تسلم ميداليات كأس بطولة أمم إفريقيا 2019.

وقال السفير أيمن مشرفة، إن حركة رياض محرز غير مقصودة، اللاعب كان سعيدا و”فرحان” بالحدث، و”عاوز ياخد الكاس”.

وتابع مشرفة في تصريحاته إنه لا يحب أن تخرج مباراة كرة قدم عن سياقها، خلط كرة القدم بالسياسة وأمور أخري أمر غير مستحب.

وشدد السفير المصري في الجزائر، على أن العلاقات بين مصر والجزائر طيبة وجيدة للغاية وكان هناك لقاء بين الرئيسين المصري والجزائري، مشددا على أن يتحدث عن الواقع ولا يتحدث عن شائعات، فالفيس بوك مليء بالشائعات.

وفاز محاربو الصحراء بكان 2019 للمرة الثانية في التاريخ على حساب السنغال في المباراة النهائية التي جمعت الفريقين على ستاد القاهرة الدولي 19 يوليو الجاري.

وفى وقت سابق، أعلن الدكتور سمير صبري المحامي، تقدمه ببلاغ رسمي للمستشار نبيل أحمد صادق النائب العام، لإدراج رياض محرز لاعب منتخب الجزائر وفريق مانشيستر سيتي الإنجليزي على قوائم الممنوعين من دخول مصر.

ننشر نص البلاغ المقدم ضد رياض محرز بتهمه إزدراء رئيس الوزراء

وقال سمير صبرى، فى تصريح لـ”القاهرة 24“، إن اللاعب رياض محرز قام بإزدراء رئيس مجلس الوزراء، أثناء تسليمه كأس بطولة الأمم الإفريقية، وقت تتويج منتخب الجزائر.

ويأتي ذلك بعد الاتهامات التي تسوق ضد كابتن منتخب الجزائر، والمتعلقة بتجاهله السلام على رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي، والدكتور أشرف صبحي وزير الرياضة خلال تسليم الكأس.

وتداول مستخدمو مواقع التواص الاجتماعي فيديو لما وصفوه تجاهل نجم منتخب الجزائر للتسليم على رئيس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي، ووزير الرياضة خلال تسليم كأس البطولة لعام 2019.

شاهد لحظة تجاهل رياض محرز مصافحة رئيس الوزراء

 

قدم الدكتور سمير صبري المحامي، ببلاغ رسمي للمستشار نبيل أحمد صادق النائب العام، لإدراج رياض محرز لاعب منتخب الجزائر وفريق مانشيستر سيتي الإنجليزي على قوائم الممنوعين من دخول مصر.

بلاغ يطالب بمنع دخول محرز مصر بتهمة إزدراء رئيس الوزراء

حيث نشر صبري، على صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” النص البلاغ المقدم للنائب العام.

محام جزائري يقدم بلاغا ضد سمير صبري بسبب رياض محرز

 

 

تابع مواقعنا