• بحث عن
  • بعد تصدر “حب حب” التريند.. سامو زين: “ربي يبارك فيكم جمهوري الغالي” (صورة)

    اسلام دوام

    وجه الفنان سامو زين الشكر لجمهوره، عبر حسابة الشخصي بموقع تبادل الصور الشهير “انستجرام”،  وذلك بعدما تصدرت أغنيته الجديدة “حب حب” تريند قوائم المشاهدة والاستماع عبر تطبيق “أنغامي”.

    وعلق على هذا النجاح من قبل جمهوره، قائلا:”ربي يبارك فيكم جمهوري الغالي في كل مكان في العالم انتم “حب_حب”. 

    سا مو زين يوجة رسالة لجمهوره
    سا مو زين يوجة رسالة لجمهوره

    يشار إلي أن أغنية”حب حب” غناء  المطرب سامو زين، و من كلمات الشاعر قصي باسل، وألحان معتز أمين، وتوزيع أسامة عبدالهادي، وميكساج وماستر عبده سادو، وجاءت الأغنية في المركز الثاني داخل مصر والوطن العربي.

    كما نشر الفنان سامو زين خلال الفترة الماضية ، عبر حسابه الرسمي علي “فيس بوك”، صورة وهو يؤدي مناسك العمرة في شهر رمضان الماضي.

    وكتب على الصورة قائلاً:”الحمد لله الذي تتم بها الصالحات، لقد انعم الله علينا بعمرة في العشرة الاخيرة من رمضان، نسأل الله ان يتقبلها منا وعن والدينا”.

    كما قام مؤخرا المطرب سامو زين بنشر صورة عبر موقع تبادل الصور الشهير”أنستجرام” برفقة زوجته الإعلامية دينا صالح، أثناء قضائهما إجازتهما الصيفية، ونالت الصورة إعجاب كل متابعيه.

    يذكر أن سامو زين طرح مؤخرا كليب أغنية “الأسطوانة المشروخة” وهي من كلمات أحمد على موسى، ألحان مدين وتوزيع طارق توكل، وتعتبر من ضمن ألبومه الأخير “لو عمرى يرجع” الذى طرحه منذ فترة وحقق نجاحا كبيرا.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق