الثلاثاء 07 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تعرف على تفاصيل مفاوضات الزمالك لضم محمد عبد الشافي

القاهرة 24
أخبار
الثلاثاء 23/يوليو/2019 - 09:55 م

اقترب نادي الزمالك من الحصول على خدمات محمد عبد الشافي الظهير الأيسر السابق للفريق ولأهلي جدة السعودي، بعد انتهاء عقد اللاعب مع النادي السعودي.

وأبدي الظهير الأيسر موافقته على العودة لناديه السابق خاصة أنه شهد على تألقه ومنحه فرصة خوض التجربة الاحترافية في السعودية.

وعقد عبد الشافي جلسة مع أحمد مرتضى منصور للاتفاق على تفاصيل عودته لارتداء الفانلة البيضاء في الموسم الجديد.

محمد عبدالشافي يقترب من الزمالك

فتح نادي الزمالك خطوط اتصال مع محمد عبد الشافي الظهير الأيسر السابق للفريق من أجل عودته مجددا لصفوف الأبيض في يناير الماضي، إلا أن ناديه أهلي جدة السعودي رفض التفريط في خدماته.

واستغلت الإدارة البيضاء تواجد بعثة الزمالك فى الرياض لأداء السوبر المصرى السعودى وفتح خطًا ساخنًا من المفاوضات مع عبدالشافى لعودته لبيته من جديد.

وكان عبدالشافى قد استضاف الفريق الأبيض بمنزله، أثناء تواجد بعثة الفريق بالسعودية لمواجهة الهلال السعودى على كأس الرئيس عبدالفتاح السيسي والتى حسمها الفريق الأبيض لصالحه.

 

غيابات بالجملة في قائمة الزمالك لمواجهة الإسماعيلي

أعلن خالد جلال المدير الفني لـ الزمالك قائمة الفريق التي ستخوض مواجهة الإسماعيلي مساء غد الأربعاء، ضمن المباراة المؤجلة بينهما من الجولة الـ 27 في الدوري الممتاز على ملعب بتروسبورت.

  وجاءت قائمة الزمالك كالآتي:     حراسة المرمى: عماد السيد، عمر صلاح     خط الدفاع: محمود علاء، محمود حمدي الونش، محمد عبد الغني، عبد الله جمعة، حمدي النقاز، حازم إمام   خط الوسط: طارق حامد، فرجاني ساسي، محمود عبد العزيز، أحمد سيد زيزو، محمد حسن، محمد عنتر، أحمد مدبولي، إبراهيم حسن، أيمن حفني، محمد إبراهيم.   خط الهجوم: حميد أحداد، عمر السعيد

 

تابع مواقعنا