الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

توم هانكس يقدم شخصية الإعلامي “Fred Rogers” في فيلمه الجديد (فيديو)

القاهرة 24
أخبار
الثلاثاء 23/يوليو/2019 - 11:36 ص

في مفاجأة لمحبي السينما الأمريكية، وتحديدًا عشاق الفنان العالمي توم هانكس، كشفت أمس شركة سوني بيكتشرز عن أحدث أفلامها، والذي يحمل أسم “A BEAUTIFUL DAY IN THE NEIGHBORHOOD”، والمقرر طرحه في نوفمبر 2019.

وينتمي هذا الفيلم لنوعية أفلام السيرة الذاتية، حيث يلعب هانكس شخصية، الإعلامي فريد روجرز، الملقب بـ”الأب الروحي للبرامج التعليمية للأطفال في أمريكا”، بجانب أنه كان موسيقي ورائد في المجال التربوي، ومتخصص في المواد التعليمية خاصة في مرحلة ما قبل المدرسة.

وكان يقدم مستر روجرز برنامج يحمل أسم Mister Rogers’ Neighborhood، وعرضه للمرة الأولى عام 1968، وبعدها بعام واحد أصبح يذاع في القنوات العامة ويشاهدة جميع سكان الولايات المتحدة الأمريكية، وأنهى إنتاج البرنامج عام 2001، لكن ظلت القنوات تعرض حلقات برنامجه، حتى رحل عام 2003 بعد صراع قصير مع سرطان المعندة.

ويتوقع البعض نجاح كبير لهذه الشخصية الذي يلعبها توم هناكس، حتى أن البعض قال أن توم هانكس سوف يحصد بهذا الفيلم جائزة الأوسكار 2020.

الفيلم من إخراج مارييل هيلر وكتبه ميكا فيتزيرمان بلو ونوح هابستر. ويطولة توم هانكس ، ماثيو ريس وكريس كوبر ، والنجوم ريس كصحفي لإسكوير الذي تم تعيينه لملف تعريف التلفزيون المحبوب فريد روجرز.

 

ولد توم هانكس في 9 يوليو 1956 في كونكورد بولاية كاليفورنيا. كانت طفولته مضطربة وكان كثيرا ما تنتقل عائلته من مدينة إلى أخرى، وانفصل والداه وهو صغير.

لم يكن لدى توم هانكس أي خبرة تمثيلية عندما كان طالبا في الجامعة، حيث كان كل ما فعله هو أنه تقدم بطلب للتمثيل في أحد المسرحيات، وتم قبوله وبدأ مشواره الفني حيث دعاه مخرج المسرحية للذهاب إلى كليفلاند، وكانت البداية من هناك.

قرر في عام 78 إنهاء دراسته والانتقال إلى نيويورك. قبل أن يقدم عام 1980 بعض الأعمال التليفزيونية، لتضعه حقبة التسعينيات في مساره الذي يستحقه من خلال عدة أفلام مميزة مثل فيلم (فيلادلفيا) الذي حصل من خلاله على جائزة أوسكار لأول مرة كأفضل ممثل عام  1993. وفي عام 1996 أخرج فيلمه الأول عن موسيقى الروك بعنوان (هذا الشيء الذي تفعله). قدم العديد من الأفلام الكبيرة لدرجة أنه أصبح الممثل المفضل لدى الجمهور الأمريكي في عدة استفتاءات للرأي.

 

 

تابع مواقعنا