• بحث عن
  • شيري عادل ترد على انفصالها من معز مسعود (فيديو)

    نشرت الفنانة شيري عادل ستوري جديدة على حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “انستجرام” عبارة عن فيديو يجمعها مع معز مسعود ويظهر الثنائي في الفيديو الذي تم تصويره اليوم وفق مصادر مقربة في حالة شديدة من الوفاق واثناء عملهما على مشروعهما الفني القادم.

    وظهرت شيري عادل فى الفيديو وهي بجانب زوجها معز مسعود فى آحدي المطاعم.

    شيري عادل ومعز مسعود
    شيري عادل ومعز مسعود

    وتحدث مسعود فى الفيديو قائلاً : “ده بجد انتي مجنونة؟.. خلينا نشتغل”.

    شاهد أول ظهور لـ شيري عادل ومعز مسعود بعد أنباء انفصالهما

    وجاء ذلك عقب انتشار أنباء صحفية عن طلاقهما ليبدو الفيديو وكأنه رد على ما أثير في عدد من المواقع الالكترونية في الوقت الذي أكدت فيه مصادر أن مثل هذه الأنباء لم تعد تزعجهما خاصة وانها تتكرر كل فترة لتسخر المصادر من الأمر قائلة : هذا هو الطلاق الرابع أو الخامس على السوشيال ميديا.

    ونفت المصادر المقربة من الطرفين رغبتهما في الرد على الأنباء التي تكررت بشكل مستفز حسب وصفها مؤكدة إن شيري ومعز يرفضان اطلاع السوشيال ميديا والاعلام على تفاصيل حياتهما الشخصية.

    وأعربت المصادر عن أسفها من ربط الأنباء التي ترددت عن الانفصال بسبب عمل فني جديد لشيري مؤكدة إن العمل القادم لها سيكون من إنتاج معز نفسه وانهما يحضران لهذا العمل منذ فترة.

    حقيقة طلاق معز مسعود وشيري عادل

    وفى وقت سابق، خرجت أنباء عن أنفصال الداعية الإسلامي معز مسعود عن زوجته الفنانة شيري عادل والذي أعلنا زواجهما منذ عام وتحديدًا في يوليو 2018 الماضي.

    وذلك بعد مدة قصيرة من انفصال معز عن زوجته الأولى بسنت نور الدين.

    وتواصل “القاهرة 24″، مع الفنانة شيري عادل والتي رفضت التعليق بالرفض أو الإيجاب على هذه الأخبار المتداولة، رغم إصرارنا أن تخرج شيري بإجابة لكنها رفضت قائلة، “أنا فى اجتماع”.

    ولم تكن هذة هي المرة الأولى التي تخرج فيها شائعات الانفصال بين معز وشيري، ولكن خمن البعض، حينما نشرت الفنانة الشابة شيري عادل صورة جديدة لها عبر موقع الصور الشهير “انستجرام”، وذلك من خلال زيارتها إلى لندن.

    وعلقت شيري على الصورة قائلة: “حينما يكون الالتفات للماضي غير مهم بالنسبة لك، فأنت تفعل الشيء الصحيح”.

     

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق