• بحث عن
  • “فقرات ترفيهية ومنح عمه تأشيرة”.. كيف تعاملت السعودية مع طفل مصري فقد والديه بحادث؟ (صور وفيديو)

    منحت سفارة المملكة العربية السعودية بجمهورية مصر العربية، عم الطفل المصري عبد العزيز، الذي فقد والديه إثر حادث مروروي مؤلم، تأشيرة دخول للمملكة العربية السعودية لمتابعة حالة طفلهم، حتى الاطمئنان عليه وخروجه من المستشفى.

    ونشرت جريدة “المدينة” السعودية في عدد اليوم، أن السفير المصري بالسعودية يتابع حالة الطفل، ومن المقرر أن يزور الطفل والذي خضع لعدد من العمليات على مدار اليومين الماضيين.

    ويرقد الطفل عبد العزيز، حاليًا في غرفة رقم 204 بمستشفى الملك فهد، في المدينة المنورة، بعد عمليات جراحية لتثبيت الكسور التي تعرض لها، بالإضافة إلى عقد جلسات علاجية ونفسية تحت إشارف فريق من المتخصصين في مستشفى الملك فهد.

    ومن جانبها قامت جمعية الثقافة والفنون بالتعاون مع المديرية العامة للشئون الصحية، إضفاء جو من الفرح والمرح على الطفل، الذي لم يعلم حتى الآن شئ بخصوص وفاة والديه.

    “لست وحدك يا عبدالعزيز”.. الأمير فيصل يزور طفل مصري فقد والديه في حادث بالسعودية ويهديه المصحف (فيديو)

    وفي لافتة إنسانية، زار الأمير فيصل بن سلمان أمير منطقة المدينة المنورة، الطفل المصري، الذي فقد والده وولدته إثر حادث مؤلم في المملكة.

    “لست وحدك يا عبدالعزيز” دعم طفل مصري فقد والديه في حادِث مأساوي 1
    “لست وحدك يا عبدالعزيز” دعم طفل مصري فقد والديه في حادِث مأساوي 1

    وخلال زياراته للطفل، شدد أمير منطقة المدينة المنورة، على العاملين بمستشفى الملك فهد، بتقديم جميع الخدمات اللازمة للطفل، متكفلًا بجميع مصاريفه.

    “لست وحدك يا عبدالعزيز” دعم طفل مصري فقد والديه في حادِث مأساوي 1
    “لست وحدك يا عبدالعزيز” دعم طفل مصري فقد والديه في حادِث مأساوي 1

    وأهدى الأمير فيصل بن سلمان، الطفل عبد العزيز مصحفًا، مؤكدًا عليه أنه سيتكفل بكافة مصاريفه وسيتابع حالته بشكل دوري حتي خروجه من المستشفى.

    إمارة منطقة المدينة المنورة

    @imarat_almadina

    #شاهد | الأمير #فيصل_بن_سلمان أمير منطقة #المدينة_المنورة، يهدي #المصحف_الشريف للطفل عبدالعزيز (#مصري الجنسية) خلال زيارته له في #مستشفى_الملك_فهد ، والذي فقد والديه نتيجة حادث سير.
    ووجه سموه الكريم بتقديم كافة الخدمات اللازمة لراحة الطفل.

    Embedded video

    “لست وحدك يا عبدالعزيز” هاشتاج في السعودية لدعم طفل مصري فقد والديه في حادِث مأساوي

    ودشن مستخدمو مواقع التواصل، بالمملكة العربية السعودية، أمس الثلاثاء، هاشتاج بعنوان عنوان “لست وحدك يا عبدالعزيز”، عقب نشر مبادرة “خير أمة” مقطعاً مصوراً يوثق موقفاً إنسانياً لأهل المدينة المنورة مع طفل مصري فقد والديه في حادِث مروري.

    وقام عدد كبير من أهل المدينة بزيارة الطفل المصري في المستشفى، مقدمين له الدعم وذلك تأكيداً منهم على أن أهل المدينة هم أهله.

    وبدوره قال مدير مستشفى الملك فهد بالمدينة المنورة الدكتور أيمن خرابة، إنه تم استقبال الطفل بعد حادِث مأساوي تعرضت له أسرته بطريق سفرها من مدينة رابغ إلى المدنية، أسفر عن وفَاة والديه.

    وأشار إلى أن الطفل عبدالعزيز تعرض لكسور في الفخذ وكسر في الحوض وتم تنويمه في المستشفى، وإجراء عملية جراحية له لتثبيت الكسر في الفخذ، أما كسر الحوض فسيتم علاجه تحفظيا، وهو ما يحتاج إلى راحة ستستمر نحو أربعة أسابيع، وسيظل في المستشفى أسبوعا آخر للاطمئنان على حالته.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق