الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بعد استبعاده من القائمة.. صلاح محسن للاسارتي: حسبي الله ونعم الوكيل

القاهرة 24
أخبار
الثلاثاء 23/يوليو/2019 - 08:09 م

أبدى صلاح محسن مهاجم فريق الأهلى غضبه بعد استبعاده من القائمة المرشحة لخوض مباراتي المقاولون العرب والزمالك المقرر لهما الأربعاء والأحد المقبلين على الترتيب في ختام مباريات الدورى هذا الموسم.

ودخل اللاعب فى نوبة بكاء عقب علمه بالاستبعاد رغم أنه جاهز من الناحيتين الفنية والبدنية للمشاركة.

وصب صلاح محسن غضبه على الجهاز الفنى بقيادة الأورجوياني مارتن لاسارتى مؤكدًا أن استبعاده ظلم كونه يخوض التدريبات بكل جدية ولم يقصر في تنفيذ التعليمات، قائلاً:” حسبي الله ونعم الوكيل”. وانضم محسن إلى المارد الأحمر في يناير قبل الماضي قادمًا من إنبي في صفقة بلغت قيمتها 42 مليون جنيه ليصبح الصفقة الأغلى فى تاريخ الكرة المصرية وقتها.

كواليس الساعات الأخيرة في ميركاتو الأهلي الصيفى

قائمة الأهلي لمواجهة المقاولون العرب والزمالك

كشف الأوروجوياني مارتن لاسارتي المدير الفني لـ الأهلي عن قائمة الفريق التي تتوجه إلى الإسكندرية مساء اليوم الثلاثاء للدخول في معسكر مغلق؛ استعدادًا لمواجهتي المقاولون العرب والزمالك في ختام مباريات بطولة الدوري الممتاز. ومن المقرر أن يواجه الأهلي نظيره المقاولون مساء غد الأربعاء على ستاد الجيش ببرج العرب، فيما يلتقي الزمالك على نفس الملعب يوم 28 يوليو الجاري.

وجاءت القائمة على النحو التالي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير وأحمد طارق خط الدفاع: محمد نجيب وياسر إبراهيم ورامي ربيعة وأيمن أشرف وأحمد فتحي ومحمد هاني وباسم علي وعلي معلول.

خط الوسط: حسام عاشور وعمرو السولية وهشام محمد وحمدي فتحي ورمضان صبحي وجونيور أجايي وحسين الشحات وصالح جمعة وأحمد الشيخ ووليد سليمان وجيرالدو وناصر ماهر.

خط الهجوم: وليد أزارو ومروان محسن

تابع مواقعنا