الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رئيس الزمالك يوضح حقيقة التعاقد مع البدري ويهاجم كهربا والنحاس

القاهرة 24
أخبار
الثلاثاء 23/يوليو/2019 - 12:17 ص

تحدث مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك عن التعاقد مع حسام البدري المدير الفني الاسبق للأهلي لتدريب الفريق الأبيض في الموسم الجديد خلفا لخالد جلال.

وقال منصور في تصريحات تلفزيونية: “سبق وأحضرت محمود الجوهري لتدريب الزمالك.. إذا أرادت التعاقد مع حسام البدري لتولي تدريب الفريق سأتعاقد معه”.

وتقدم البدري اليوم باستقالته من نادي بيراميدز معلنا عودته للتدريب مرة أخري بعد موسم قضائه رئيسا للكرة بنادي بيراميدز.

وبخصوص صفقة كهربا، قال منصور:” أغلقنا الصفحة، كهربا ولد مهرج ورفض الاعتذار، هيتوقف هو والنادي الذي سيتعاقد معه”.

وتحدث رئيس الزمالك عن تفويت عماد النحاس المدير الفني للمقاولون العرب المباراة للأهلي قائلا: “رئيس المقاولون العرب لن يسمح لك بالتفويت يا نحاس”.

البدري يقرر العودة للتدريب

قرر حسام البدري رئيس إدارة الكرة بنادي بيراميدز  العودة إلى مجال التدريب كمدير فني بعد عام في العمل الإداري بنادي بيراميدز. وشارك البدري في خلال هذا العام في تكوين الفريق منذ بداية الفكرة محققًا نجاحات كبيرة مع القائمين علي تكوين النادي، وهو ما ساهم في نجاح الفريق بالمنافسة على بطولة الدوري.

3 أسباب تُقرب البدري من الزمالك

الحب..

علاقة مرتضى منصور بحسام البدري ويكن له كل الاحترام والحب ودائمًا ما يشيد به وبتدريبه عندما كان يتولى تدريب الأهلي. وسعى رئس الزمالك لتولي البدري تدريب الزمالك خلفًا لجروس، ويفضله على أي مدرب أجنبي آخر.

تجربة الجوهري..

وتوج الجوهري مع الزمالك مع بطولة إفريقيا للأندية عام 1993، ثم الفوز بالسوبر الإفريقي على حساب الأهلي في 1994.

التحدي..

يعتبر البدري، مهمة تدريب الزمالك تحديا خاصا له خاصة لتكرار الإنجازات والألقاب التي حصل عليها مع الأهلي، في ظل صعوبة عودته للمارد الأحمر في هذا الوقت بسبب توتر العلاقة بينه وجماهير نادي القرن.

 

 

تابع مواقعنا