الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رسميا.. الرائد السعودي يعلن رحيل هدف الزمالك

القاهرة 24
أخبار
الثلاثاء 23/يوليو/2019 - 09:38 م

قرر نادي الرائد السعودي مساء اليوم الثلاثاء رحيل محمد عطوة عن صفوف الفريق خلال الانتقالات الصيفية الحالية.   واعلن النادي السعودي عبر حسابه الرسمي على موقع التوالص الاجتماعي “تويتر”توقيع مخالصة مالية مع محمد عطوة بالتراضي بين الطرفين.   وأكد أن إدارة النادي قدمت شكرها للاعب على ماقدم خلال الفترة الماضية مع تمنياتها للاعب بالتوفيق في حياته المستقبلية.  

وكان الزمالك يسعى في وقت سابق ضم محمد عطوة لتدعيم دفاع الفريق ولكن الرائد رفض التفريط في اللاعب، إلا أن الأمور الآن أصبحت أكثر سهولة بعد استغناء الرائد عن عطوة.

وقعت إدارة نادي الرائد السعودي هذا اليوم مخالصة مالية مع لاعب الفريق المصري ” محمد عطوة ” بالتراضي بين الطرفين وقدمت الإدارة شكرها للاعب على ماقدم خلال الفترة الماضية مع تمنياتها للاعب بالتوفيق في حياته المستقبلية

Al-Raed end of contract with the player mohammed attwa pic.twitter.com/i5sKCq1jJ2

— نادي الرائد السعودي (@alraedclub) ٢٣ يوليو ٢٠١٩

نادي الرائد السعودي

مدافع الرائد يرفض عرض مغر من الزمالك

باتت صفقة انتقال محمد عطوة المحترف في صفوف الرائد السعودي، إلى فريق الزمالك مهددة بالفشل خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.   وبحسب ماذكرته صحيفة “الرياضية” السعودية فإن إدارة الرائد تمكست باستمرار اللاعب حتى نهاية عقده في يناير المقبل.   وأكدت أن عطوة رفض عرضًا مغريًا من نادي الزمالك وضمه إلى صفوفه بداية من الموسم المقبل.   وأوضحت الصحيفة السعودية أن إدارة الرائد استدعته قبل يومين للالتحاق بتدريبات الفريق التي تنطلق 7 يوليو المقبل، استعدادًا للموسم المقبل.   وفي الوقت ذاته، أشارت إلى أن عطوة جلس أكثر من مرة مع مسؤولي الزمالك خلال الفترة الماضية، ولكن اللاعب رفض التوقيع في اللحظة الأخيرة بسبب موقف إدارة النادي.   واختتمت أن اللاعب يرغب في البقاء ضمن صفوف الرائد للموسم الثالث على التوالي. وانتقل محمد عطوة إلى صفوف الرائد السعودي قادمًا من الاتحاد السكندري لمدة موسم ونصف على سبيل الإعارة وسينتهي تعاقده في يناير المقبل.

تابع مواقعنا