الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“زوج طفلته عرفيًا فأنجبت”.. القبض على عامل بالشرقية أجبر نجلته الزواج

القاهرة 24
أخبار
الثلاثاء 23/يوليو/2019 - 11:03 ص

ألقت قوات أمن مدينة فاقوس بمحافظة الشرقية، القبض على عامل، زوج ابنته التي لم تتجاوز الـ13 عامًا، وأنجبت طفلًا، وهي ما زالت طفلة.

البداية، كانت بتلقي اللواء جرير مصطفى، مدير أمن الشرقية، إخطارًا من اللواء محمد والى، مدير المباحث الجنائية بمركز فاقوس، يفيد قيام قوات الأمن بالقبض على عامل زوج ابنته عرفيًا، وهي لم تتجاوز الـ13 من عمرها، وأنجبت طفلًا.

مصرية تقيم في الكويت تتصدى للص تعدى على ابنتها القاصر داخل منزلها

وعلى الفور، باشرت النيابة عملها في التحقيق مع العامل، وذلك برئاسة عمرو الباز رئيس النيابة، وبإشراف المستشار وليد جمال المحامى العام لنيابات شمال الشرقية.

حيث قام شخص ببلاغ لقسم شرطة فاقوس، يتهم فيه عاملًا بإجبار نجلته القاصر على الزواج، وتبين من تحريات قوات الأمن صحة البلاغ، وأن الطفلة عمرها 13 سنة، وتزوجت عرفيًا، وأنجبت طفلا عمره شهور.

بتهمة الاتجار بالقاصرات.. توقيف ملياردير أمريكي سخر فتيات في أعمال مشينة (صور)

تحرر عن الواقعة المحضر رقم 5958 إداري قسم شرطة فاقوس لسنة 2019.

آلام الولادة.. “المخاض” يطارد طالبات الثانوية العامة ويفضح زواج القاصرات

وفي وقت سابق، أثيرت حالة كبيرة من الجدل، صاحبت واقعتي ظهور أعراض الحمل على طالبتين داخل لجان امتحانات الثانوية العامة، في كل من ابدرشين وكفر الشيخ.

التحقيقات فُتحت في الواقعتين، وظهرت العديد من التبريرات التي تشير إلى أن توتر الامتحان قد يكون سبب في ذلك، وأن الطالبات ليسوا حوامل، مستندين إلى تصريح منسوب لإدارة تعلمية شهدت واقعة، وهو ما نفاه عددًا من الأطباء المتخصصين مؤكدين على أنه زواج صريح.

تابع مواقعنا