الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أيمن نور ومنظمات حقوقية يقاضون محمد الباز فى فرنسا بسبب تصريحاته الأخيرة (مستند)

القاهرة 24
أخبار
الأربعاء 24/يوليو/2019 - 04:20 م

أعلن المحامى أيمن نور، الهارب فى تركيا، ورئيس قناة الشرق التابعة لجماعة الإخوان، مقاضاة الدكتور محمد الباز، رئيس تحرير جريدة الدستور، بسبب تدوينة لها، والتى زعم نور أن الباز يحرض على قتله، والإعلامى معتز مطر.

وقدم أيمن نور، بلاغات فى فرنسا، ضد الإعلامى، ومقدم برنامج 90 دقيقة على قناة المحور.

بلاغ أيمن نور ضد الباز
بلاغ أيمن نور ضد الباز
بلاغ أيمن نور ضد الباز
بلاغ أيمن نور ضد الباز

وفى وقت سابق علق الإعلامي محمد الباز، على كلام السياسي أيمن نور بشأن اتهامه بالتحريض على قتله هو ومعتز مطر ومحمد ناصر في إحدى حلقات برنامجه “90 دقيقة” المذاع على قناة المحور.

وقال الباز على حسابه الشخصي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”: “أيمن نور يعانى من خوف لا إرادى، كلما تحدث مصرى عن أعداء الوطن الذين يريدون به شرا، يصرخ: يريدون قتلنا، أنت يا أيمن ميت فعلا بالنسبة لنا من اللحظة التى خنت فيها وطنك”.

محمد الباز@elbaz_press

أيمن نور يعانى من خوف لا إرادى،كلما تحدث مصرى عن أعداء الوطن الذين يريدون به شرا، يصرخ: يريدون قتلنا، أنت يا أيمن ميت فعلا بالنسبة لنا من اللحظة التى خنت فيها وطنك

٣ ٦:٢٥ م – ٢٣ يوليو ٢٠١٩ المعلومات والخصوصية لإعلانات تويتر

مشاهدة تغريدات محمد الباز الأخرى

وكان أيمن نور قد نشر فيديو للإعلامي محمد الباز على صفحته على حسابه الشخصي على “تويتر”، ودون عليه قائلا: “شاهد الفيديو لتعرف أن التحريض بقتلي ومعتز وناصر علي لسان الباز لم يكن بعيدا عن تهديدات بقتل جمال خاشقجي ولتعرفوا أيضا خطورة ما قالته أمس وزيرة الهجرة، المفاجأة أن الوزيرة عضو في المجموعة المخابراتية لمكافحة تركيا وهي مسئولة عن ملف الأرمن”.

Ayman Nour

✔@AymanNour

https://drive.google.com/file/d/1O_DhfInaWQ9YQUxIP3pxXyi1rGjjsAKa/view?usp=sharing … شاهد الفيديو☝️ لتعرف أن التحريض بقتلي ومعتز وناصر علي لسان الباز لم يكن بعيدا عن تهديدات بقتل ولتعرفوا أيضا خطوره ما قالته امس وزيره الهجره المفاجأة÷ الوزيره عضو في وهي مسئوله عن ملف الأرمن يتبع》

A Hber Channel 27-10-2018.mp4

drive.google.com

91 4:51 PM – Jul 23, 2019 Twitter Ads info and privacy

تابع مواقعنا