• بحث عن
  • بعد فشلها في 220 علاقة.. عارضة أزياء تخطط للزواج من كلبها الأليف (صور)

    بسنت محمد

    تخطط عارضة أزياء تدعى ” إليزابيث هواد” تبلغ من العمر 49 عامًا، للزواج من كلبها بعد فشلها مع 220 علاقة عاطفية أقامتها مع رجال تعتقد أنهم غير مناسبين لها.

    وتأمل إليزابيث في إقناع كنيستها الكاثوليكية بالسماح لها بالزواج من كلبها الأليف التي أسمته لوجان، والبالغ من العمر ست سنوات.

    عارضة أزياء تنوي الزواج من كلب
    عارضة أزياء تنوي الزواج من كلب

    وتجهز إليزابيث لإقامة حفل زفاف يضم 20 ضيفًا، وتقول إنها سترتدي خاتم الزواج بينما يرتدي لوجان قبعة علوية، صدرية وربطة عنق.

    ذكرت صحيفة “ذا صن” أن إليزابيث، كانت مخطوبة مرتين ولكنها لم تتزوج، وقالت: “لقد أقمت 220 علاقة في ثماني سنوات من 6 مواقع مواعدة بالزواج وكانت كارثية بشكل عام”.

    عارضة أزياء تنوي الزواج من كلب
    عارضة أزياء تنوي الزواج من كلب

    وأضافت: “اعتقدت أنه ستكون فكرة جيدة أن أتزوج من “لوجان” فهو لا يتركني أبدًا ونحب بعضنا بعضًا،  مضيفه “قد يظن البعض أنني مجنونة، لكن الأمر يبدو جيدًا”.

    ياباني يختار صديقة ويبتلعها لكي تبقي معه للأبد

    لم تكن المرة الأولي التي يعلن فيها أشخاص الزواج من الحيوانات، ففي وقت سابق أخفى “يوتا شينوهارا” شاب ياباني قصة حبه العجيبة وميوله عن المحيطين به طوال سنوات طفولته، والتي كانت بطلتها حشرة أنثى صرصور.

    وذكر موقع “Sora News 24″، أن شينوهارا قضى عاما كاملا وهو “يواعد” ويتغزل بأنثى صرصور، استقدمها من إفريقيا، وأطلق عليها اسم “ليزا”.

    واعترف أيضا بأنه كان يشعر في كثير من الأحيان بأنه وليزا يتواصلان بشكل كامل وتعلّق بها بقوة، كما كان يتخيل عملية ممارسة الجنس مع ليزا، وذلك أثناء تخيله بأنه يصغر ويصل إلى حجمها أو أنها تتضخم لتصبح مناظرة لحجمه.

    ناهد السباعي: “عشوه مع أمي والقعدة وسط الكلاب أحسن من الجواز” (فيديو )

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق