• بحث عن
  • تعرف على سعر ومواصفات هواتف هونر الجديدة “Honor 9X و Honor 9X Pro”

    كشفت Honor التابعة لشركة Huawei عن هواتفها الجديدة  Honor 9X و Honor 9X Pro فائق الدقة في التصوير من الفئة المتوسطة، وقد حقق الهاتف إهتمام كبير بعد نجاح الذي حققه الإصدار السابق Honor 8X.

    و يتم اعتبار الهواتف الجديدة  Honor 9X و Honor 9X Pro هما الأقوي في فئتهم والتى تنتجها شركة Honor التى أصبحت مستقلة عن الشركة الام Huawei ، ومن المتوقع أن يحقق نجاح أكبرمن الإصدار السابق Honor 8X، فيما تأتي نسخة Honor 9X Pro بمواصفات أقوى وكاميرا أفضل وأذاء رائع جدا وقد تم الإعلان عن الهواتف الجديدة في سبتمبر 2018 الماضي، وتتميز   بشاشة كاملة مع حواف جانبية أقل وكاميرا سيلفي منزلقة.

    كاميرا-Honor-9x
    كاميرا-Honor-9x

    و قد جاء الهاتف الأصغر Honor 9X مع إصدارات مختلفة من حيث مساحات التخزين والذاكرة العشوائية، فالإصدار الأول يأتي مع ذاكرة وصول عشوائية بسعة 4 جيجابايت (رام)، بجانب ذاكرة تخزين داخلية بسعة 64 جيجابايت، والإصدار الثاني يأتي مع 6 جيجابايت (رام)، و 64 أو 128 جيجابايت في الذاكرة الداخلية، ويأتي الهاتف مع كاميرا خلفية مزدوجة بدقة 48 ميجابكسل للمستشعر الرئيسي، و 2 ميجابيكسل لمستشعر عمق الصور.

    موبايل-Honor-9x-Pro
    موبايل-Honor-9x-Pro

    أما Honor 9X Pro فيأتي مع ذاكرة وصول عشوائية بسعة 8 جيجابايت (رام)، وذاكرة تخزين داخلية بسعة 128 أو 256 جيجابايت، وذلك على حسب الإصدار، كما يأتي الهاتف مع كاميرا خلفية ثلاثية بدقة 48 ميجابكسل للمستشعر الرئيسي، بجانب عدسة wide-angle واسعة بدقة 8 ميجابكسل، وعدسة بدقة 2 ميجابكسل لالتقاط عمق الصورة.

    علبة هاتف Hono 9X
    علبة هاتف Hono 9X

    ويأتي الهاتفان مع شاشات LCD بحواف جانبية رقيقة للغاية، وهي تتمتع بقياس 6.6 بوصة، وتعمل بدقة Full-HD+، أما كاميرا السيلفي الأمامية فهي تأتي بدقة 16 ميجابكسل، ويدعم الهاتفان إمكانية إضافة شريحة ذاكرة خارجية MicroSD، ويأتي الهاتفان ببطاريات بسعة 4000 مللي أمبير في الساعة، يمكن شحنها عن طريق منفذ USB-C الذي يدعم الشحن السريع بقدرة 5 فولت و 2 أمبير.

    هاتف-Honor-9x
    هاتف-Honor-9x

    أما بالنسبة للأسعار، فقد تأتي الإصدارات الثلاثة لهاتف Honor 9X بأسعار 203 و 232 و 276 دولار أمريكي، وإصداري هاتف 9X Pro بأسعار 320 و 349 دولار أمريكي.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


    CIB
    CIB
    إغلاق