الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

لماذا خسر الزمالك لقب الدوري؟ 3 أسباب أهدت الدرع للأهلي

القاهرة 24
أخبار
الأربعاء 24/يوليو/2019 - 10:25 م

خسر الزمالك آخر آماله في تحقيق لقب الدوري العام بعدما فاز الأهلي على نظيره المقاولون العرب، ليتوج ببطولة الدوري للمرة 41 في تاريخه قبل نهاية الموسم بجولة وحيدة.

منافسة كاد ينهيها الزمالك بالتتويج باللقب لولا ما حدث خلال الأمتار الأخيرة من عمر الدوري العام.

وفي السطور التالية يرصد لكم ” القاهرة 24 ” أسباب خسارة الزمالك للبطولة المحلية

رحيل السويسري كريستيان جروس 

جروس الذي قدم الزمالك تحت قيادته أداءا مميزا جعله المرشح الأبرز لحصد لقب البطولة، مما سبب رحيله أزمة كبيرة في الفريق الذي انحدر مستواه بشكل ملحوظ خلال الجولات الأخيرة في الدوري.

نزيف النقاط

أهدر لاعبو الزمالك العديد من النقاط،  في الجولات الأخيرة من الدوري بعدما تعادل أمام حرس الحدود والانتاج الحربي والجونة وقبلها الهزيمة أمام المصري ، فرصة أحسن الأهلي استغلالها لاقتناص لقبه المفضل.

إصرار مرتضي منصور على عدم تجديد تعاقد جروس

شكل تعنت مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك في عدم تجديد عقد جروس مع الفريق ظنا منه أن الفارس الأبيض  قد حسم البطولة جعله يرفض تمديد عقد المدرب خوفا من تحمله مكأفاة جروس المنصوصة في عقده في حال تتويج الأبيض بالمسابقة المحلية.

شاهد.. الزمالك يخطف الوصافة ويشارك بدوري أبطال إفريقيا

حقق نادي الزمالك فوزا على الإسماعيلي في اللفاء الذي جمع الفريقين على ستاد بتروسبورت ضمن مؤجلات الدوري الممتاز.

وتقدم الفريق الأبيض بثلاثة أهداف لهدف على حساب الإسماعيلي عن طريق محمود علاء وأحمد سيد زيزو وعمر السعيد بينما سجل للدراويش شيلونجو.

وضمن الزمالك المشاركة بدوري أبطال إفريقيا في النسخة الجديدة بعد وصوله للنقطة 72 في المركز الثاني متفوقا على بيراميدز صاحب الـ70 نقطة.

بينما توج النادي الأهلي ببطولة الدوري رقم 41 في تاريخه بوصوله للنقطة 77.

شاهد.. الزمالك يضيف الهدف الثالث في شباك الإسماعيلي 

سجل فريق الزمالك هدفه الثالث في شباك الإسماعيلي في اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب بتروسبورت ضمن مؤجلات الدوري الممتاز.

سجل الهدف الثالث عمر السعيد في الدقيقة 59 من عمر اللقاء.

واستلم السعيد بينية رائعة من فرجاني ساسي داخل منطقة جزاء الدراويش ثم استدار بمرور رائع وسدد الكرة مقوسة خيالية سكنت شباك الدراويش.

شاهد.. الزمالك يحرز هدفه الثاني

سجل فريق الزمالك هدفه الثاني  في شباك الإسماعيلي  ضمن المواجهة التي تجمع بينهما على ملعب ستاد بتروسبورت ضمن اللقاء المؤجل من الأسبوع السابع والعشرين من الدوري العام.

وجاء الهدف عن طريق أحمد سيد زيزو في الدقيقة 47 من عمر اللقاء.

الزمالك يسجل الهدف الأول في شباك الإسماعيلي

نجح فريق الزمالك في تسجيل هدفه الأول في شباك الإسماعيلي ضمن المواجهة التي تجمع بينهما على ملعب ستاد بتروسبورت ضمن اللقاء المؤجل من الأسبوع السابع والعشرين من الدوري العام.

وجاء الهدف عن طريق محمود علاء من ضربة جزاء في الدقيقة 14.

واحتسب حكم اللقاء إبراهيم نور الدين ضربة جزاء لصالح فريق الزمالك حصل عليها حمدي النجاز بسبب عرقلة أحمد أيمن مدافع الإسماعيلي له، تصدي لها محمود علاء ووضع في الشباك الصفراء.

 

تابع مواقعنا