• بحث عن
  • “هو ده مكانك”.. تامر عاشور يهنئ تريزيجيه علي انتقاله لأستون فيلا (صور)

    نشر المطرب تامر عاشور عبر حسابه الرسمي على “إنستجرام” صورة اللاعب المصري محمود حسن تريزيجيه لاعب منتخب مصر ونادي قاسم باشا التركي سابقاً، والذي  انتقل أمس إلى نادي “استون فيلا” الانجليزى.

    ووجه الفنان تامر عاشور التهنئة لتريزيجيه عقب انتقاله رسميا إلى صفوف نادي استون فيلا الانجليزي وعلق علي الصوره قائلا:” مبروك لـ أخويا وصديقي الغالي اللاعب الدولي العالمي تريزيجيه توقيعه مع استون ڤيلا “Premier League” هو ده مكانك يا كابتن،  وعايز ابارك كمان لـ ” محمد حسن تريزيجيه نعم الاخلاق ونعم الاخ”.

    يذكر أن انضم محمود حسن تريزيجيه، الدولي المصري لاعب قاسم باشا التركي، إلى صفوف أستون فيلا الإنجليزي خلال فترة الانتقالات الجارية، ووقع تريزيجيه على عقود انتقاله إلى النادي الإنجليزي بعد موافقة قاسم باشا مقابل 11 مليون يورو.

    وأعرب محمود حسن “تريزيجيه” عن سعادته بالانتقال إلى الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث قال في أول حوار له مع الموقع الرسمي لأستون فيلا:”أنا سعيد بوجودي هنا في ناد من الأكبر في العالم، أتمنى مساعدة الفريق ليكون ناجحا، وسأبذل قصارى جهدي، أتطلع للعب في الدوري الإنجليزي، إنه حلم تحقق”.

    وأوضح تريزيجيه دور مواطنه أحمد المحمدي لاعب أستون فيلا في انتقاله إلى الأخير مشيرا “أحمد صديقي. مثل أخي، لعبت معه في المنتخب الوطني لخمس سنوات. إنه قائدي، حدثني كثيرا عن أستون فيلا، قائلا إنه فريق رائع وأني سأكون سعيدا بوجودي هنا”.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق