الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أحمد موسى يعلن فرص عمل للسائقين: “بدل قعدة القهاوي” (فيديو)

القاهرة 24
أخبار
الأربعاء 24/يوليو/2019 - 11:30 م

أعلن الإعلامي أحمد موسى، توافر فرص عمل لسائقي السيارات والموتوسيكلات.

وقال موسى خلال برنامج «على مسؤوليتي» على قناة صدى البلد «هناك فرص عمل متاحة لسائقي السيارات والموتوسيكلات بشرط تقديم فيش وتشبيه»، مطالبا الراغبين في التقدم للوظائف بمراسلته، معلقاً «بدل عقدة القهاوي».

 

في سياق منفصل، كانت عدسة “القاهرة 24” قد أجرت جولة داخل أكبر ملتقى للتوظيف في الشرق الأوسط، والذي أقيم، اليوم الأحد، بمقر الجامعة الألمانية بالقاهرة، والذي ينظم للعام الرابع عشر علي التوالي ويشارك فيه 105 عارض ما ببن شركات وجامعات عالمية، حيث شارك فيه 12 مؤسسة تعليمية من داخل ألمانيا وجامعة من اسبانيا، فضلا عّن 91 شركة، ومكاتب محاماة، ولأول مرة انضم مركز إعداد القادة للملتقي ممثلًا لوزارة قطاع الأعمال.

جولة بأكبر ملتقى توظيف في الشرق الأوسط
جولة بأكبر ملتقى توظيف في الشرق الأوسط

من جانبها، قالت دينا الشامي، مسئول بمكتب التدريب والتوظيف بالجامعة، إن الملتقي يمثل فرصة لتدريب طلاب الجامعة، فضلًا عن إتاحة فرص توظيفية للخريجين، واخيرًا تقديم الجامعات العالمية برامجهم للخريجين لاستكمال دراستهم العليا من ماجستير ودكتوراه.

جولة بأكبر ملتقى توظيف في الشرق الأوسط
جولة بأكبر ملتقى توظيف في الشرق الأوسط
جولة بأكبر ملتقى توظيف في الشرق الأوسط

وأضافت، أن هذا الملتقى يأتي ضمن ثلاث ملتقيات يتم تنظيمهم سنويًا، وهو ملتقى التوظيف للشركات الناشئة والذي تم تنظيمه علي مدار عامين، وملتقى لتوظيف خريجي كلية الهندسة بالجامعة من قسمي العمارة والمدني.

ولفتت الشامي؛ إلى أن الملتقى رفع شعار “صنع في الجامعة الألمانية” حيث أن تنظيم الملتقى يتم بشباب من الجامعة، وذلك بمشاركة 200 متطوع من طلاب الجامعة، فضلًا عن تصنيع لافتات الملتقى والأثاث.

تابع مواقعنا