السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

سعر خيالي لحذاء رياضي صنع من أجل مدرب جري (فيديو)

القاهرة 24
كايرو لايت
الأربعاء 24/يوليو/2019 - 07:08 م

نشر موقع نوفوستي علي مواقع التواصل الأجتماعي، حذاء رياضى سجل ماركة Nike waffle Racing Flat وموديلMoon shoe، سجل رقماً قياسيا فى أسعار الأحذية رياضية التى تباع في العالم علي مر الزمن.

وأضاف الموقع، أن تم بيع هذا الحذاء الرياضي في دار “سوذبس”، للمزادات العلنية مقابل ٤٣٧.٥ ألف دولار، وتجاوز سعر هذا الحذاء الرياضي ،سعر حذاء آخر بيع سابقاً بأقل من هذا الرقم بمرتيين تقريبا (160 ألف دولار ).

وتابع الموقع أن يفسر السعر الخيالي لهذا الحذاء خصوصيته وتفرده، إذا صنع منه 12 زوجا من الأحذيه فقط، تم تخصيصها لمباريات الجري في الألعاب الأولمبية عام 1973 في ميونخ.

وأكمل نوفوستي أيضا أن كان مقررا منذ البداية بيع هذا الحذاء إلي جانب 99 زوجاً آخر من الأحذية الرياضية النادرةفي مزاد علني، ولكن الشاري الكندي “مايلز نادال” أراد شراء المجموعة بشكل خاص مقابل 850 ألف دولار وتقرر وقتها عرض Moon shoe في المزاد العلني.

وأردف أن خلال المنافسه بدار “سوذبس”، في المزاد العلني بأن تمكن نادال من شراء الحذاء الأخير من المجموعة بسعر خيالي، كما أنه سيتم عرض جميع هذه الأحذية في المتحف الخاص لمشتري الأحذيه مايلز نادال إلي جانب مجموعته النادره من السيارات.

تابع مواقعنا