الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

شريف سلامة يقدم للجمهور طريقة مثالية لتحضير القهوة (فيديو)

القاهرة 24
فن
الأربعاء 24/يوليو/2019 - 10:04 ص

قامت الفنانة منال سلامة، بنشر فيديو لشقيقها الفنان شريف سلامة، بر حسابها بموقع تبادل الصور الشهير”انستجرام”، أثناء تحضيره القهوة.

وظهر خلال الفيديو الفنان شريف سلامة، يقدم طريقة مثالية لتحضير القهوة، بطريقة كوميدية، نالت اعجاب و تفاعل العديد من قبل الجمهور.

 

View this post on Instagram

 

اخويا حبيبي

A post shared by manal salama (@manallsalama) on Jul 23, 2019 at 11:05am PDT

//www.instagram.com/embed.js

يذكر أن آخر اعمال الفنان شريف سلامة مسلسل “السهام المارقة” الذي عرض رمضان قبل الماضي عبر شاشات القنوات الفضائية، وجمع عددًا من نجوم العالم العربي، حيث يشارك من مصر بجانب شريف سلامة كل من هاني عادل، ووليد فواز، وشيري عادل، ويشارك من فناني العالم العربى كلٌّ من الفنانة التونسية عائشة بن أحمد، والفنانة اللبنانية دياموند أبو عبود، والفنان السعودى هشام فقيه، والفنان العراقي كامل إبراهيم، وهو من انتاج محمد حفظىي ومعز مسعود وإخراج محمود كامل .

كما يعد مسلسل “عائلة الحاج نعمان”، آخر عمل قدمته الفنانة منال سلامة في الدراما التليفزيونية، وشارك في بطولته تيم الحسن، وصلاح عبد الله، وحازم سمير، وهبة مجدى، وأحمد بدير، وصفاء الطوخي، وشريف خير الله، إضافة إلى مجموعة كبيرة من الفنانين الشباب، تأليف مجدي صابر، وإخراج أحمد شفيق.

وتدور أحداث “عائلة الحاج نعمان” الذي ينتمي إلى نوعية أعمال الـ70 حلقة، حول عائلة كبيرة يقودها الأب الكبير “نعمان”، ولديه بنتان وولد، وتحدث مفارقات وأحداث متشابكة حول العائلة والميراث وخلافه، والحياة بين العائلات والأبناء وذويهم.

تابع مواقعنا