الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

غادة عادل تقدم البطولة النسائية أمام كريم عبد العزيز في “البعض لا يذهب للمأذون”

القاهرة 24
أخبار
الأربعاء 24/يوليو/2019 - 10:00 ص

كشف مصدر من داخل الشركة المنتجة لفيلم “البعض لا يذهب للمأذون”، بطولة النجم كريم عبد العزيز، أنه تم ترشيح الفنانة غادة عادل للتقديم البطولة النسائية أمام كريم بعدما حققا نجاحًا باهرًا، خلال فيلم “نادي الراجل السري”.

وأضاف المصدر في تصريح خاص لـ”القاهرة 24″، أن كريم عبد العزيز هو من قام بترشيح غادة عادل لتقديم البطولة أمامه، وسيتم حسم الأمر بشكل نهائي بعد انتهاء موسم عيد الأضحى المقبل، نظرًا لعرض الجزء الثاني من فيلم “الفيل الازرق” لكريم عبد العزيز. 

ويجسد عبد العزيز خلال فيلم “البعض لا يذهب للمأذون” شخصية رجل مزواج ويتعرض للعديد من المواقف مع النساء اللواتي يقابلهم في حياته، في إطار كوميدي، حيث يعقد صناع الفيلم جلسات عمل مكثفة من أجل الاستقرار على الملامح المبدأية للعمل، وحتي يتم الاستقرار على البطلة التي من المقرر أن تشارك في الفيلم أمام كريم عبد العزيز.

ومن ناحية أخرى، ينتظر النجم كريم عبد العزيز فيلمه الجديد “الفيل الأزرق 2”، يوم الخميس المقبل بجميع دور العرض السينمائي، ويشارك في بطولته نيللي كريم، وهند صبري، وإياد نصار، وشيرين رضا، وعدد آخر من النجوم، ومن تأليف أحمد مراد، وإخراج مروان حامد، وإنتاج “سينرجي فيلمز”.

تابع مواقعنا