الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ماذا يحدث بعد رفض اتحاد الكرة إرسال بطاقة كهربا الدولية لـ آفيس.. طريقة الحضري

القاهرة 24
أخبار
الأربعاء 24/يوليو/2019 - 06:35 م

تعاقد نادي ديسبورتيفو آفيس البرتغالي مع  محمود عبد المنعم كهربا صانع ألعاب نادي الزمالك خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية بعد هروبه من القلعة البيضاء مؤخرا.

وأرسل الاتحاد البرتغالي لكرة القدم خطابا لنظيره المصري للحصول على البطاقة الدولية لنجم الزمالك للمشاركة مع آفيس في الموسم الجديد، إلا أن الاتحاد المصري رفض إرسال البطاقة الدولية للنادي مؤكدا أن اللاعب مرتبط بتعاقد مع الزمالك وعقده مازلا ساريا ولا يحق لهم إرسال بطاقته الدولية دون موافقة نادي الزمالك.

ماذا يفعل كهربا:

أكد مصدر باتحاد الكرة لـ” القاهرة 24″ أن النادي البرتغالي سيطلب استخراج بطاقة مؤقتة للاعب من المحكمة الرياضية الدولية للمشاركة في المباريات في الموسم الجديد، وهو ما سيوافق عليه الاتحاد الدولي خاصة أنه يحرص في المقام الأول على عدم غياب اللاعب عن الملاعب.

وتابع المصدر أنه بتقدم نادي الزمالك بشكوي ضد اللاعب لدي المحكمة الرياضية الدولية سيتم إيقاف اللاعب لمدة 4 – 6 أشهر عن الملاعب، وتغريمه ماليا لنادي الزمالك في حال صحة توقيعه على العقود مع النادي الأبيض.

طريقة الحضري:

ويستخدم محمود عبد المنعم كهربا طريقة عصام الحضري حارس مرمي منتخب مصر، في الهروب من نادي الزمالك خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، حيث يسير نجم الزمالك على نفس طريقة الحضري، عند هروبه من الأهلي إلى سيون السويسري، حيث تم تقديم شكوي للمحكمة الرياضية وإصدار بطاقة مؤقتة للاعب للمشاركة بها مع الفريق السويسري.

خسارة الزمالك:

أكد مصدر أن كهربا معرض للإيقاف 4 أشهر فقط عن ممارسة كرة القدم ثم يعود بعدها للمشاركة ببطاقة موقتة مع فريقه الجديد لحين الفصل في نزاعه من نادي الزمالك.

وتابع أن الزمالك هو الخاسر الأكبر في المعركة، حيث إن المحكمة الرياضية ستنصف اللاعب نظرا لأن عقده الجديد لم يتم توثيقه حيث سيطعن على العقد الحالي، وبالتالي ستحكم المحكمة الرياضية لكهربا بمشروعية انتقاله إلى أحد الأندية مع دفع قيمة عقده مع الزمالك والمقدرة بـ2 مليون جنيه سنويا.

وشدد على أن اللاعب سيدفع للزمالك 10 ملايين جنيه فقط بعد الفصل في النزاع بالمحكمة الرياضية الدولية وسيشارك مع فريقه الجديد بشكل سليم بعد انقضاء فترة الإعارة لمدة 4 أشهر.

الاتحاد البرتغالي يطلب بطاقة كهربا الدولية ورفض اتحاد الكرة

وقع محمود عبد المنعم صانع ألعاب نادي الزمالك، لنادي ديسبورتيفو آفيس البرتغالي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية بعدهروبه من القلعة البيضاء مؤخرا.

وانقطع نجم الزمالك عن التدريبات البيضاء منذ فترة طويلة بعد توقف مسابقة الدوري بسبب بطولة أمم إفريقيا 2019.

وعلم “القاهرة 24“ أن نادي آفيس طالب الاتحاد البرتغالي لكرة القدم بمراسلة الاتحاد المصري لكرة القدم، للحصول على البطاقة الدولية للاعب للمشاركة بصفوف الفريق البرتغالي في الموسم الجديد.

يذكر أن إيناسو المدير الفني الأسبق للزمالك والحالي لـ ديسبورتيفو آفيس البرتغالي قد لعب دورا كبيرا في حسم صفقة كهربا، خاصة في ظل خلاف إيناسيو مع مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، أثناء توليه المسؤولية الفنية للأبيض.

رد اتحاد الكرة

وفي رد صادم من اتحاد الكرة رفض إرسال البطاقة الدولية للاعب لآفيس البرتغالي، مؤكدا أن كهربا مقيد بنادي الزمالك ولا يمكن منحه الاستغناء الخاص أو البطاقة الدولية إلا بموافقة نادي الزمالك.

وعلم “القاهرة 24” أن اتحاد الكرة رد على الاتحاد البرتغالي بأن كهربا، عقده ساريا مع الزمالك لمدة 5 سنوات ولا يمكن إرسال بطاقته الدولية لأي ناد دون الرجوع إلي النادي الأبيض.

بأوامر من إيناسيو.. نجم الزمالك على أبواب الدوري البرتغالي

بات محمود عبد المنعم لاعب الزمالك، على بضع خطوات من الانتقال للدوري البرتغالي بدلاً من تركيا في الأيام القليلة المقبلة.   وبحسب ماكشفته صحيفة “OJojo” البرتغالية، فإن محمود كهربا يقترب من الانتقال لصفوف فريق ديبورتيفو أفيس.   وأشارت إلى أن اللاعب اتفق مع النادي على كل شيء والصفقة قد انتهت وسيتم الإعلان عنها رسميًا في الأيام القليلة المقبلة.  

وأكدت أن صفقة نجم الزمالك للفريق تمت بناء على طلب من البرتغالي إيناسيو المدير الفني للفريق، حيث أوصى اللاعب بان الدوري البرتغالي هو الأنسب له في الفترة الحالية.

تابع مواقعنا