السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

غدًا.. انقطاع المياه عن مناطق في الجيزة لمدة 8 ساعات

القاهرة 24
أخبار
الخميس 25/يوليو/2019 - 09:26 م

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالجيزة، قطع مياه الشرب عن مناطق: المنيب، والقصبجي، وجسر الكونيسة ومتفرعاتها، لمدة 8 ساعات غدًا.

وبينت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالجيزة، أن قطع المياه بسبب أعمال إصلاح تسريب بالعداية النفقية أسفل السكة الحديد بميدان المنيب.

وأوضحت الشركة، أن قطع المياه يبدأ في تمام العاشرة مساء غد الجمعة وحتى السادسة صباح يوم السبت المقبل.

ودعت المواطنين والمنشآت العامة والخاصة، إلى تدبير احتياجاتهم من مياه الشرب خلال مدة الانقطاع، مؤكدة على توفيرها سيارات محملة بالمياه النقية الصالحة للشرب للتحرك للمناطق المتأثرة عند الطلب من خلال الخط الساخن 125.

وفي وقت سابق من مساء الأمس، أطلق أهالي مناطق حلوان و15 مايو بمحافظة القاهرة استغاثة عاجلة، بسبب انقطاع المياه عنهم من يومان وبدون سابق تنبيه وعدم وجود مياه للشرب.

وأشار الأهالي في المناطق، إلى أن هناك أطفالًا وشيوخًا يعانون بشكل كبير على المستوى الصحي بسبب انقطاع المياه طوال هذه الفترة الطويلة، في ظل ارتفاع درجات الحرارة.

وكانت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالقاهرة، قد أعلنت قطع المياه عن 8 مناطق في العاصمة، أمس الأربعاء.

وأوضحت الشركة، في بيان لها، أن المناطق التي تشهد قطع الخدمة: إسكان مدينة السلام المختلفة، وشارع جمال عبد الناصر ومتفرعاته، ومدينة قباء، وتقسيم عمر بن الخطاب، ومساكن أطلس، والفاروقية، والسجن المركزى منطقة الشواكر، ومحطة الصرف الصحى بالجبل الأصفر.

وأضافت الشركة، أن قطع الخدمة ابتداءً من الساعة 10 صباحًا حتى الساعة 10 مساء نفس اليوم؛ لتحويل الشركة مسار خطي المياه الرئيسيين أقطار (1000 مم – 1200 مم) المتعارضين مع محور ترعة الطوارئ.

تابع مواقعنا