الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

حساب شرطة المشاهير ساخرًا من ياسمين العلواني: “هنقدملك في جينيس بوك” (صورة)

القاهرة 24
أخبار لا تهمك
الخميس 25/يوليو/2019 - 06:12 م

سخر حساب شرطة المشاهير، من المطربة ياسمين علواني، على خلفية كتابة 5 مليون تعليق على أحد منشوراتها بموقع الصور والفيديوهات “انستجرام”.

وكتب أدمن الحساب: “هقدملك طلب لإدارة جينيس بوك لتسجيلك رقم قياسي بكتابتك خمسة ملايين كومنت على بوست بصفحتك الرسمية على انستجرام بخمسة أيام فقط، شكلو تلفونك معلّق أو هلقد ما عندك شي تعملي، وَلَوْ الشهرة ما بتجي”.

 

View this post on Instagram

 

???#ياسمينا_العلواني رح قدملك طلب لإدارة #غينيس_بوك لتسجيلك رقم قياسي بكتابتك خمسة ملايين كومنت على بوست بصفحتك الرسمية على انستغرام بخمسة ايام فقط!!! شكلو تلفونك معلّق أو هلقد ما عندك شي تعملي !!!! وَلَوْ الشهرة ما بتجي دَحش #شرطة_المشاهير

A post shared by شرطة المشاهير (@shorta_almashahir) on Jul 24, 2019 at 6:55am PDT

يذكر أن حساب شرطة المشاهير عاد للنشر من جديد، بعد أشهر من وفاة مؤسسه راغد قيس، حيث التزمت الصفحة على موقع الصور والفيديوهات “انستجرام” الصمت، أمام هذا الخبر المفجع، ولكن ردت تقارير إعلامية على علامات استفهام متابعيه حول سبب وفاته، حيث أكدت أنه كان يعاني من التهابات حادة وارتفاع شديد في حرارة جسمه، وتطلب الأمر دخوله المستشفى، وبعد فترة اكتشف الأطباء أنه مصاب بفيروس حاد ولم يأخذ الجرعات الطبية الكافية وتوقفت رئتاه عن العمل فانتهت حياته على الفور.

 

View this post on Instagram

 

من اجمل لحظات حياتي ?? Special thanks for @mahmoudbahaa878 ??

A post shared by Yasmina Alelwany (@yasminaelelwany) on Jul 18, 2019 at 4:42am PDT

تابع مواقعنا