الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رسميًا.. آرسنال يضم سيبايوس من ريال مدريد على سبيل الإعارة (فيديو)

القاهرة 24
أخبار
الخميس 25/يوليو/2019 - 04:06 م

أعلن نادي آرسنال الإنجليزي عبر موقعه الرسمي تعاقده مع داني سيبايوس لاعب ريال مدريد الإسباني خلال فترة الانتقالات الصيفية الححالية.

وحسب ما ذكره بيان الجانرز أن اللاعب قد انتقل على سبيل إعارة لمدة موسم واحد، ولم يشر البيان إلى أي تفاصيل مادية عن الصفقة.

داني سيبايوس الذي عاني من قلة مشاركاته مع الفريق الإسباني تحت قيادة الفرنسي زين الدين زيدان  ورغبته في الحصول على فرصة في المشاركة، جعلاه يطلب الخروج من قلعة الملكي ولو على سبيل الإعارة.

وصرح الفرنسي أوناي إيمري المدير الفني لفريق آرسنال الإنجليزي عن سعادته باتمام انتقال اللاعب لما يحظي به سيبايوس من موهبة ومهارات ستفيد الجانرز.

داني سيبايوس
سيبايوس

مفاوضات أرسنال وتونتهام لضم  داني سيبايوس 

دخل الإسباني داني سيبايوس لاعب وسط فريق الكرة بنادي ريال مدريد  ضمن دائرة اهتمامات توتنهام وأرسنال في الانتقالات الصيفية الحالية.

وذكرت شبكة سكاي سبورت العالمية أن أرسنال وتوتنهام مهتمان بضم اللاعب الشاب داني سيبايوس نجم وسط ريال مدريد الأسباني.

وأضافت أن ريال مدريد يهتم فقط لعرض أرسنال، ويرغب المدفعجية فى الحصول على سيبايوس إعارة لمدة عام واحد مع وجود بند شراء نهائي، ويسعى توتنهام لشراء عقد اللاعب، ويرغب ريال مدريد فقط في إعارة اللاعب.

وينتظر نادي أرسنال موافقة زين الدين زيدان قبل الدخول فى مفاوضات مع اللاعب على البنود الشخصية للتعاقد.

وكان اللاعب انتقل إلى ريال مدريد من ريال سوسيداد في يوليو 2017 بعقد لمدة 6 سنوات، بعد العروض الرائعة التي قدمها رفقة المنتخب الأسباني تحت 21 عام.

تابع مواقعنا