الثلاثاء 23 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

صراع إنجليزي بين آرسنال وأستون فيلا لضم محمد الشناوي

القاهرة 24
أخبار
الخميس 25/يوليو/2019 - 02:02 م

كشف موقع ” Read Aston Villa ” عن وجود اهتمام مشترك من جانب ناديي آرسنال و أستون فيلا الإنجليزيين بالتعاقد مع محمد الشناوي حارس مرمي الأهلي ومنتخب مصر خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

الموقع المتخصص بأخبار أستون فيلا أشار إلي وجود صراع بين الفريق الإنجليزي ومواطنه آرسنال على ضم الحارس المصري الذي لفت الأنظار إليه خلال مشاركته  مع منتخب بلاده خلال بطولة كأس الأمم الإفريقية التي انتهت الأسبوع الماضي.

وأردف الموقع في تقريره أن على الرغم من اهتمام الفريقين بالحارس الدولي الأ أن آرسنال هو المرشح الأبرز للظرف بخدماته ليكون بجانب بيرند لينو حارس مرمي الجانرز بعد اعتزال بيتر تشيك في يونيو الماضي.

كما حدد قيمة الانتقال التي رصدها الفريقين للحصول على خدمات الشناوي التي قدرت بـ 2.5 مليون جنيه إسترليني خلال موسم الانتقالات الحالي.

كما أبرز أداء اللاعب المميز خلال مشاركته رفقة تريزيجيه و أحمد المحمدي لاعبا أستون فيلا خلال منافسات كأس العالم روسيا 2018.

 راتب محمد الشناوي الجديد مع الأهلي

قررت لجنة الكرة بالنادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، ترضية محمد الشناوي، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، لإقناعه بالبقاء في صفوف القلعة الحمراء، في ظل تلقيه العديد من العروض الخارجية الراغبة في ضمه بداية من الصيف الجاري، أبرزها تركية وخليجية وفرنسية.

وعلم “القاهرة 24″، أن سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالقلعة الحمراء، أقنع لجنة الكرة بترضية الشناوي، وتصعيده للفئة الأولى بالفريق، ليرتفع راتبه السنوي من 4 ملايين جنيه سنويًا، إلى 8 ملايين جنيه سنويًا، لتعويضه عن العروض التي تلقاها وإقناعه بالبقاء في صفوف الفريق.

واستقرت اللجنة على تنفيذ اقتراح عبد الحفيظ، بداية من الموسم الجديد، خاصة وأن الشناوي يعد من الركائز الأساسية للقلعة الحمراء،  ولا يمكن الاستغناء عن خدماته خلال المرحلة المقبلة.

وظهر الشناوي بشكل مميز، خلال مشاركته مع المنتخب الوطني، في فعاليات كأس الأمم الأفريقية مصر 2019، مما جعله محط اهتمام العديد من الأندية، الراغبة في الحصول على خدماته بداية من الصيف الجاري.

تابع مواقعنا