السبت 18 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ماذا قال الفنان محمد هنيدى عن وفاة الراحلة فوزية عبد العليم؟ (صورة وفيديو)

القاهرة 24
أخبار
الخميس 25/يوليو/2019 - 09:24 م

نعى النجم محمد هنيدي، الفنانة القديرة فوزية عبد العليم المعروفة بأسم “أم جاد”، التي وافتها المنية منذ خمسة أيام، في صمت تام، وتم دفنها وإقامة عزاء عائلي.

ونشر هنيدي، صورة الفنانة الراحلة، على صفحته الرسمية بموقع التواصل الإجتماعي “فيس بوك“، وعلق عليها قائلاً: “مع السلامة يا ام جاد”.

محمد هنيدي ينعي فوزية عبد العليم
محمد هنيدي ينعي فوزية عبد العليم

وتشارك كلا من النجم محمد هنيدي والفنانة فوزية عبد العليم، في فيلم “صاحب صاحبه” الذي كان من بطولته بالإشتراك مع أشرف عبد الباقي، وكانت تجسد الراحلة فيه شخصية والدته (أم جاد)، وهو من تأليف ماهر عواد، وإخراج سعيد حامد عام 2002.

مشهد من فيلم جاءنا البيان التالى
مشهد من فيلم جاءنا البيان التالى

كما في عام 2001، تشاركوا مع بعضهم البعض في فيلم “جاءنا البيان التالي”، والذي كان من بطولة هنيدي وحنان ترك ونهال عنبر، ومن تأليف محمد أمين، وإخراج سعيد حامد، وكانت تجسد فيه شخصية “أم علاء”(سليمان عيد).

محمد هنيدي وفوزية عبد العليم في جاءنا البيان التالي
محمد هنيدي وفوزية عبد العليم في جاءنا البيان التالي

فى دقيقة واحدة.. شاهد أبرز أعمال الفنانة الراحلة فوزية عبد العليم (فيديو)

وكانت الدكتورة نيفين خليفة، أعلنت وفاة والدتها الفنانة فوزية عبدالعليم، التي رحلت عن عالمنا يوم الأحد الماضي، بعد صراع مع المرض استمر لسنوات، وتم دفنها في مقابر الأسرة بمحافظة المنوفية.

وكتبت ابنتها عبر حسابها على فيس بوك، “ماتت اللي أسعدت الملايين بفنها، ماتت اللي افنت عمرها لأولادها، ماتت الإنسانة الطيبة الجميلة الحساسة اللي كلها حب ودفيء، مع السلامة يا أمي”.

ابنة فوزية عبد العليم
ابنة فوزية عبد العليم
تابع مواقعنا