الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مقدم “الزمالك اليوم” يكشف سبب غياب مداخلة مرتضى منصور بعد تتويج الأهلى بـ”الدورى”

القاهرة 24
أخبار
الخميس 25/يوليو/2019 - 12:24 ص

قال الإعلامي أحمد جمال، عبر برنامج الزمالك اليوم المذاع علي “قناة المحور”، إن البرنامج لن يتمكن اليوم من إجراء مداخلات عبر الهاتف بسبب وجود أزمة فنية في الاتصالات التليفونية داخل الاستوديو.

إعلان جمال وجود أزمة في الاتصالات، يشير إلي غياب مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك، عن الظهور في البرنامج مثلما اعتاد المتابعون ظهوره يوميا عبر مداخلة تليفونية بالبرنامج.

خالد الغندور يغيب عن “الزمالك اليوم” في ليلة تتويج الأهلي بالدوري

فيما غاب الإعلامي خالد الغندور عن تقديم برنامجه “الزمالك اليوم” علي قناة المحور، في ليلة تتويج النادي الأهلي ببطولة الدوري العام، ليحل محله الإعلامي أحمد جمال.

ولم ينوه الأخير عن سبب غياب بندق عن الظهور علي الشاشة، الذي ترددت أنباء عبر مواقع التواصل الاجتماعي عن مروره بوعكة صحية مؤخرًا.

الأهلي البطل.. كده كده يا زمالك الدوري في الجزيرة (فيديو)

وحصد فريق الأهلي لقب الدوري المصري رقم 41 بعد الفوز على نظيره المقاولون العرب في المباراة المؤجلة من الأسبوع الثالث والثلاثين لمنافسات المسابقة المحلية التي أقيمت على ملعب برج العرب، بعد الفوز على الذئاب بثلاثية مقابل هدف.

فوز الأهلي رفع رصيده للنقطة 77 في ترتيب الدوري العام وبفارق 5 نقاط عن أقرب منافسيه الزمالك، ليخوض المارد الأحمر مواجهة القمة (تحصيل حاصل) بعد حسم اللقب.

وفي حالة فوز الزمالك بمباراته القادمة أمام الأهلي سيصل إلي النقطة 75 ، أي أقل من الأهلي بنقطتين في حالة مما يعني تتويج الأهلي باللقب الحادي والأربعين في تاريخه.

شاهد.. الأهلي يسجل الهدف الثالث في شباك المقاولون العرب

سجل فريق الأهلي هدفه الثالث في شباك المقاولون العرب  ضمن المواجهة التي تجمع بينهما على ملعب ستاد برج العرب ضمن اللقاء المؤجل من الأسبوع الثالث والثلاثين من الدوري العام.

وجاء الهدف عن طريق حسين الشحات في الدقيقة 71 من عمر اللقاء.

شاهد.. الأهلي يسجل الهدف الثاني في شباك المقاولون العرب

سجل فريق الأهلي هدفه الثاني في شباك المقاولون العرب  ضمن المواجهة التي تجمع بينهما على ملعب ستاد برج العرب ضمن اللقاء المؤجل من الأسبوع الثالث والثلاثين من الدوري العام.

تابع مواقعنا