الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

هرباً من العقاب.. محامي متهم فى قضية تحرش بطفلة: موكلى عاجز جنسياً

القاهرة 24
أخبار
الخميس 25/يوليو/2019 - 07:36 م

دفع محامى المتهم بالتحرش بطفلة أمام محكمة الجنايات، وأثناء نظر القضية بأن موكله المتهم مصاب بـ«العجز الجنسي»، وقال إن إصابته بالعجز تمنعه ارتكاب هذا الفعل، بحسب ما نشر على موقع الإمارات اليوم.

واستمعت محكمة الجنايات في رأس الخيمة بدولة الإمارات، إلى مرافعة المحامي وأقوال شاهدة النفي، في قضية «اتهام مسن خليجي بالشروع في اغتصاب طفلة من جنسية عربية، وهتك عرضها بالإكراه، بالتهديد المصحوب بطلب، وارتكاب فعل مخلّ بالحياء».

تفاصيل القضية

تجرد مسن من معانى الإنسانية ولبس ثوب الشيطان، عندما حاول هتك عرض طفلة فى الثالثة عشر من عمرها، كما أنه هددها بقتلها فى حالة إبلاغ الأسرة عن فعلته، وبالفعل خافت المسكينة من التهديد ولم تبلغ أحد، لتفاجئ معلمتها بتلك الرواية مكتوبة فى واجبها المدرسى.

بدأت تفاصيل واقعة هتك عرض وكما ذكرتها صحيفة “الإمارات اليوم”، عندما نظرت محكمة جنايات رأس الخيمة، قضية مسن خليجي متهم بهتك عرضها، وهى طفلة من جنسية عربية وتهديدها بالقتل، حتى لا تخبر أحداً بتلك الفعلة النكراء.

وجاء في أوراق القضية أن الطفلة 13 عاماً قامت بكتابة تفاصيل واقعة هتك عرضها في ورقة بعدما طلبت معلمتها من الطالبات كتابة قصة عن حياتهن الاجتماعية ومواقف تعرضن لها.

حيث كتبت أن منزل أسرتها تعرض للحريق بشكل كامل عندما كان عمرها تسع سنوات وأصيبت والدتها بحروق في مختلف أنحاء جسدها، وطلب جارهم من والدها السكن لديه في المنزل بسبب تتضرر منزلهم من الحريق.

سلمت نفسها للقسم.. طفلة تطعن سائق ميكروباص حتى الموت لمحاولته اغتصابها بالجيزة

وأوضحت في قصتها أن صاحب المنزل قام بالتحرش بها وأنزل سروالها وحاول هتك عرضها، وعرض عليها مقاطع إباحية وهددها بالقتل إن أبلغت أحداً من أسرتها، حيث تفاجئت الاخصائية الاجتماعية بمحتوى القصة وقامت على الفور بإبلاغ والد الطفلة الذي قام بدوره بتقديم بلاغ للجهات المختصة ضد المتهم.

هتك عرض داخل منزل المتهم

وجاء في لائحة اتهام النيابة العامة أن المتهم قام بهتك عرض الطفلة وأنزل سروالها، وهددها بالقتل إن أبلغت أحداَ عن الواقعة، حيث أنكر المتهم أمام هيئة المحكمة الاتهامات المسندة إليه.

وأفاد أن “هذه الطفلة مثل ابنته ولا يمكن فعل ذلك”، مضيفاً أن الطفلة كانت تعيش مع أسرتها في منزله، قبل أربع سنوات، قائلا:” أسرة الطفلة قدمت شكوى ضدى بعد مرور أربع سنوات على الاتهامات كما أنه رجل كبير في السن ولا يمكنه ارتكاب هذه الأفعال.

وذكرت أوراق القضية أن المتهم أنكر في التحقيقات الاتهامات الموجهة إليه، فيما طالب الدفاع عن المتهم من تأجيل النظر في القضية للاطلاع على أوراق القضية والاستعداد لتقديم وسائل الدفاع عن المتهم، وحددت المحكمة 24 يوليو الجاري موعدا للاستماع لمرافعة الدفاع.

وفاة مشرد بالضرب حتى الموت حاول سرقة زجاجة مياه غازية من محل بوسط البلد (التفاصيل)

تابع مواقعنا