الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

هكذا نعوا “روقة”.. الحزن يخيم على الوسط الفني بعد رحيل فاروق الفيشاوي (صور)

القاهرة 24
أخبار
الخميس 25/يوليو/2019 - 05:33 ص

خيمت حالة من الحزن  على الوسط الفني، بعد إعلان وفاة النجم فاروق الفيشاوي، الذي وافته المنية صباح اليوم عن عمر يناهز الـ67 عاماً، وعبر العديد من الفنانين عن حزنهم الشديد لفقدان الراحل، وبدأو ينعوه على حساباتهم وصفحاتهم الرسمية بمواقع التواصل الإجتماعي.

 

ونعى النجم أحمد السقا، وفاة الفنان فاروق الفيشاوي، حيث كتب على حسابه بموقع “انستجرام”، :”لا حول ولا قوة إلا بالله العلي الظيم، إن لله وإنا إليه راجعون، البقاء لله والدوام لله الله يرحمه ويغفر له ويسكنه فسيح جناته”.

السقا ينعي الفيشاوي
السقا ينعي الفيشاوي

كما كتب الفنان عمرو يوسف على حسابه بموقع انستجرام، كلمات مؤثرة عبر بها عن حزنه الشديد لرحيل الفيشاوي، فقال:”كان شخص استثنائي محب للحياة و محب لكل من حوله ، بسيط متواضع و دوغري ، اما عن الكرم فحدث ولا حرج ، الله يرحمك يا عم فاروق يا حبيب الكل حتوحشني جداً بس إن شاء الله في مكان احسن بكتير الرجاء الدعاء له بالرحمة و المغفرة”.

 

كما نعى محمد محمود عبدالعزيز، حيص كتب على حسابه هو الأخر بموقع انستجرام،  :”لا حول الله ولا قوة إلا بالله، إن لله وإنا إليه راجعون، البقاء لله وحده الأستاذ فاروق الفيشاوي في ذمة الله”.

وعلق النجم محمد إمام على الوفاة، وذلك بموقع انستجرام، حيث استشهد بآية قرأنية:”{فَسُبْحَانَ الَّذِي بِيَدِهِ مَلَكُوتُ كُلِّ شَيْءٍ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ}البقاء لله .. حبيبي”.

محمد إمام ينعي فاروق الفيشاوي

ونعت الفنانة بشرى وفاة النجم فاروق الفيشاوي، وذلك على حسابها الرسمي بموقع انستجرام، فكتبت:”لا اله الا الله …الله يرحمك يا استاذ فاروق يا جدع ياللي ما كنتش بترضى تكمل تصوير غير لما كل العمال تقبض فلوسها و مستحقاتها الأول و كل الممثلين الصغيرين كمان…يا طيب يا كريم و يا محب للكل يا ابو احمد…ربنا يصبر كل اهلك و أحبابك و أصحابك و جمهورك”.

كما نعى الفنان صبري فواز وفاة الراحل فاروق الفيشاوي، حيث كتب على حسابه بموقع التواصل الإجتماعي فيسبوك، “مع السلامة ياروقه لا إله إلا الله”. وفي سياق متصل، نعى الكابت أحمد شوبير، وفاة النجم فاروق الفيشاوي، وغرد تدوينة على حسابه الرسمي بموقع “تويتر”، :”قيمة كبيرة في تاريخ السينما والدراما المصرية، وداعاً فاروق الفيشاوي الله يرحمه ويغفرله ويسكنه فسيح جناته”.
تابع مواقعنا