• بحث عن
  • الأمن يفرق مشاجرة “معرض الأهرام العقاري” بالقنابل المسيلة للدموع

    ألقت قوات الأمن قنابل الغاز المسيل للدموع على عشرات الأشخاص، بمعرض الأهرام العقاري في مشاجرة ضخمة بين شركتين مشاركتين في المعرض، بسبب خلاف موظفي التسويق في الشركتين على “عميل”.

    وقال شهود عيان حضروا المعرض المقام في قاعة المؤتمرات الدولية بمدينة نصر للشركات العقارية، إن مشادة بين موظفي البيع من الشركتين، تطورت إلى سب ثم إلى الضرب، موضحا أن هذه المشاجرة نتج عنها تحطيم أجنحة المعرض.

    وظهر في فيديو انتشر للمشاجرة على مواقع التواصل الاجتماعي، أن مسئولي الأمن فشلوا في وقف المشادة حتى وصل الأمر إلى مشاجرة تسبب في إصابات لبعض المشاركين في المؤتمر، لافتا إلى أنه تم تحرير محضر من قبل أحد الشركتين ضد الأخرى.

    أقرأ أيضاً: مشاجرة بين شركتين في معرض الأهرام العقاري

    وأثارت المشاجرة أزمة كبيرة في المعرض تسبب في هروب الزائرين والعملاء من المعرض، وتوقفه لعدة ساعات، قبل تدخل أكبر لمسئولي الأمن، لفض المشاجرة.

    وشهد المعرض صراخ من السيدات والمشاركين والعملاء بعد تطور المشاجرة إلى الضرب المتبادل بالعصا والكراسي والزجاج وغيرها من الادوات الحديدية التي تسبب في العديد من الإصابات.

    أقرأ أيضاً: الأهرام العقارى يعلق على المشاجرة بين شركتين داخل المعرض

    وفى أول تعليق من جانبها، كشف عبد المحسن سلامة رئيس مجلس إدراة مؤسسة الأهرام، عن تفاصيل المشاجرة التي شهدها اليوم معرض الأهرام العقاري، بين شركتين مشاركتين في المعرض تشاجروا على عميل.

    وقال “سلامة” في تصريحات خاصة لـ”القاهرة 24″، إن المؤسسة ليس لها علاقة بما حدث، لأنها مشكلة فردية بين شركتين، موضحا أن دور وكالة الاهرام هو تنظيمي، مضيفا “هذا لا يعني أننا لن نتخذ إجراء”.

    وشدد “سلامة” على أنه سيتم اتخاذ إجراء عنيف لأن ما حدث تجاوز غير مقبول و”بلطجة”، مشيرا إلى أن المشاجرة كانت بين موظفي التسويق للشركتين على “عميل”، مؤكدا أن ما حدث تجاوز غير مقبول وسيتم اتخاذ إجراء عنيف.

    جدير بالذكر إن فعاليات المعرض العقاري السنوي الذي تنظمه مؤسسة “الأهرام” بعنوان “اكتشف أفضل فرص الاستثمار” انطلق مساء أمس.

    حيث يقام المعرض بمركز القاهرة الدولي للمؤتمرات في الفترة من 25 إلى 28 يوليو الحالي، تحت رعاية الدكتور مصطفى مدبولي – رئيس الوزراء.

    ويأتي هذا المعرض من أجل دعم الأسواق العقارية المصرية التي تعد قاطرة التنمية وأكثر القطاعات جذبًا للاستثمارات المحلية والأجنبية.

    حيث يشارك في هذا المعرض أكثر من 52 شركة من كبريات شركات التطوير العقاري بمصر ويعرض به نحو 150 مشروع إسكان حتى يتيح للزوار اختيار الوحدات المناسبة لهم.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق