• بحث عن
  • الأوقاف: أكثر من 26 مليون جنيه إجمالي مبيعات صكوك الأضاحي

    أعلنت وزارة الأوقاف، أن صكوك الأضاحي حققت نقلة كبيرة خلال هذا الأسبوع بزيادة تقدر بنحو عشرة ملايين جنيه عن الأسبوع الماضي.

    وأضافت الوزارة، أنه بلغ إجمالي مبيعات صكوك أضاحي الأوقاف 26.213.400 جنيه، وقد جاءت مبيعات مديرية أوقاف القاهرة في المقدمة حيث بلغ إجمالي ما تم بيعه حتى تاريخه، 3224 صكًّا، بإجمالي 5.803.200 جنيه.

    وجاءت الإسكندرية في المركز الثاني بإجمالي أكثر من 3 ملايين جنيه، فيما جاءت الجيزة في المرتبة الثالثة بإجمالي مبيعات قدرها قرابة الثلاثة ملايين جنيه.

    مبيعات صكوك الأضاحي
    مبيعات صكوك الأضاحي
    مبيعات صكوك الأضاحي
    مبيعات صكوك الأضاحي

    وفي وقت سابق، أكدت وزارة الأوقاف، أن مبيعات صكوك الأضاحي بمديريات الأوقاف الإقليمية، وصلت إلى 17 مليون جنيه حتى الآن، وذلك أسوة لمحافظتي القاهرة والغربية.

    وقرر الدكتور محمد مختار جمعه، وزير الأوقاف، صرف مكافأة لكلًا من مديرتي أوقاف الجيزة والإسكندرية، بقيمة 30 ألف جنيه، من حساب الوزارة ولا علاقة لها بمبيعات الصكوك.

    وزير الأوقاف: يصرف مكافأة 15 ألف جنيه للقائمين على مشروع صكوك الأضاحي

    وأوضح وزير الاوقاف، أن أموال مشروع الصكوك التي تذهب كاملة إلى المستحقين الحقيقيين بعد تحويلها إلى أضاحي، مضيفًا أن المكافأة لهاتين المديرتين، بناءً على مبيعتهما التي تجاوزت الألف صك.

    وأعلن الدكتور مختار جمعه، عن فتح باب المكافآت، لكل مديرية تتجاوز في المبيعات ألف صط قبل نهاية ذي القعدة القادم، تشجيعًا للعالملين بالمديريات.

    وقرر صرف مكافأة قدرها خمسة عشر ألف جنيه للقائمين على المشروع بكل مديرية من هذه المديريات تصل إلى خمسمائة صك قبل نهاية الشهر الجاري يوليو 2019.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    مقالات ذات صلة


    CIB
    CIB
    إغلاق