الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

النيابة تحقق في جريمة قتل داخل فيلا محمد النني

القاهرة 24
أخبار
الجمعة 26/يوليو/2019 - 08:37 م

بدأت نيابة المحلة، التحقيق في العثور على جثة مجهولة الهوية بفيلا لاعب المنتخب الوطني محمد النني ، المحترف بصفوف نادي آرسنال الإنجليزي، بمسقط رأسه في المدينة العمالية.

وأمرت النيابة بانتداب الطب الشرعي وتشريح الجثة لمعرفة سبب الوفاة، وتحريات المباحث عن الواقعة.

البداية كانت بتلقي الأجهزة الأمنية بالغربية، إخطارا من العميد حسام الخشن، مأمور قسم أول المحلة، يفيد بورود بلاغ من الكابتن ناصر النني مدرب كرة القدم والد اللاعب محمد النني، بالعثور على جثة مجهولة الهوية ملقاة على الأرض شبه متعفنه بفيلا تحت الإنشاء بدائرة قسم أول المحلة.

وبالانتقال إلى مكان الحادث، تم معاينة موقع العثور على الجثة والتأكد من وجود شبهه جنائية فى الحادث من عدمه.

وتم تشكيل فريق بحث جنائي قاده اللواء السعيد شكري مدير المباحث الجنائية، والمقدم محمد عاصم وكيل فرع البحث الجنائي، للتأكد من هوية الجثة وسماع أقوال الجيران وشهود العيان المحيطين بمبني أبواب الفيلا المذكورة.

يذكر إن محمد النني غادر القاهرة بعد الخساراة أمام منتخب جنوب إفريقيا والخروج من بطولة كأس الأمم الإفريقية فى دور الـ16. وتوجه النني لإنجلترا للمشاركة مع نادي آرسنال الإنجليزي فى الاستعدادات الآخيرة للمدفعجيه قبل أنطلاق الموسم الجديد من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليج”.

ويسعي نادي آرسنال لتسويق النجم المصري محمد النني خلال فترة الإنتقالات الصيفية الحالية.

نادي إنجليزي يرفض ضم محمد النني فى صفقة تبادلية

وفى وق سابق، دخل الدولي المصري محمد النني  لاعب آرسنال الإنجليزي ضمن العرض المقدم من فريقه لضم ويلفريد زاها جناح كريستال بالاس خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وعرض آرسنال الاستغناء عن محمد النني أو كارل جينكنسون ظهير الجانرز بالإضافة إلي لاعب شاب على سبيل الإعارة مقابل لحصول على خدمات زاها.

وحسب ما ذكرته صحيفة “ميرور” أن إدارة كريستال بالاس قد أعلنت رفضها لهذا العرض، قبل أن ترفض عرضا آخر لشراء اللاعب مقابل 40 مليون يورو يسددهم أرسنال على دفعات لمدة 5 سنوات متتالية.

محمد النني خرج من حسابات الفرنسي أوناي إيمري المدير الفني للفريق، بعدما خاض  17 مواجهة فقط في مختلف المسابقات التي شارك فيها آرسنال في الموسم الحالي صنع فيها هدفا وحيدا.

 

 

تابع مواقعنا