• بحث عن
  • انطلاق امتحانات الدور الثاني للدبلومات الفنية غدًا في اللغة العربية.. تعرف على الجدول

    السيد موسى

    أعلنت الإدارة المركزية للتعليم الفنى، عن انطلاق امتحانات الدبلومات الفنية ، بدءً من غدًا السبت، ومن المقرر أن تستمر حتى الثلاثاء 6 أغسطس 2019.

    وقال الدكتور محمد مجاهد نائب وزير التربية والتعليم للتعليم الفني، إن امتحانات العملي للدور الثاني ستبدأ عقب الامتحانات التحريرية مباشرة، علي أن تبدأ أعمال تقدير الدرجات للتعليم الفني يوم السبت الموافق 17 أغسطس 2019، على أن تعلن النتيجة في الأسبوع الأخير من شهر أغسطس 2019.

    ويتقدم لامتحانات الدور الثاني لشهادة الدبلومات الفنية بنظام الثلاث والخمس سنوات 235545 طالب وطالبة، مقسمين كالتالي: 117531 طالب وطالبة بالتعليم الصناعي، و42379 طالب وطالبة بالتعليم الزراعي، و 70752 طالب وطالبة بالتعليم التجاري، و4883 طالب وطالبة بالتعليم الفندقي.

    وتعقد الامتحانات في 625 لجنة بجميع القطاعات مقسمين كالتالي: 313 لجنة للتعليم الصناعي، و117 لجنة للتعليم الزراعي، و164 لجنة للتعليم التجاري، و31 لجنة للتعليم الفندقي.

    وشددت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني على أنه غير مسموح بحمل أو استخدام التليفون المحمول للمراقبين أو الطلاب داخل اللجنة، مؤكدة أن من يخالف ذلك يتم إحالته للشئون القانونية، وبالنسبة للطلاب يتم إلغاء الامتحان في المادة في حالة حيازة التليفون المحمول وفي حالة محاولة الغش يلغى امتحان الطالب في جميع المواد طبقاً للتعليمات والقرارات الوزارية المنظمة لذلك.

    وزير التربية والتعليم يعتمد جداول امتحانات الدور الثاني دبلومات الفنية

    وفي وقت سابق، اعتمد الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم، جداول امتحانات الدور الثاني دبلومات الفنية (صناعي – زراعي – تجاري – فندقي) بنظاميه الثلاث والخمس سنوات، للعام الحالي 2018/2019، متمنيًا النجاح والتوفيق لجميع الطلاب.

    وفوض الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم، الدكتور محمد مجاهد نائب الوزير لشئون التعليم الفني، باعتماد جداول الدور الثاني لشهادة الدبلومات الفنية.

    ومن المقرر أن تبدأ الامتحانات اعتبارًا من يوم السبت الموافق 27 يوليو 2019 حتى يوم الثلاثاء 6 أغسطس 2019.

    للإطلاع على جداول الدور الثاني دبلومات الفنية

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    CIB
    CIB
    إغلاق