الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

جاريث بيل على أعتاب الرحيل من ريال مدريد بعد “عرض صيني”

القاهرة 24
رياضة
الجمعة 26/يوليو/2019 - 10:21 م

وافق نادي ريال مدريد الأسباني على رحيل الويلزي جاريث بيل عن صفوف الفريق، بعد أن تلقى اللاعب عرض من الدوري الصيني.

وأكدت صحيفة “ماركا” الأسبانية رغبة فريق جيانغسو سونينغ الصيني فى التعاقد مع الدولي الويلزي، ولم تعلن عن قيمة انتقال اللاعب إلى الفريق.

وكان الفريق الصيني اتفق مع بيل على البنود الشخصية للتعاقد، ويبلغ عقد اللاعب السنوي 22 مليون يورو.

ويرحل بيل عن الفريق في ظل رغبة المدير الفني الفرنسي زين الدين زيدان فى التخلص من اللاعب، في ظل عدم تواجد اللاعب ضمن خطط الفريق فى الموسم المقبل.

الجدير بالذكر أن المجموعة المالكة للنادي الصيني، تستحوذ على 70% من نادي إنتر ميلان الإيطالي، وانتقل اليوم البرازيلي جواو ميراندا إلى جيانغسو سونينغ الصيني بعد فسخ التعاقد مع النادي الإيطالي.

ريال مدريد يقرر الاستغناء عن جاريث بيل مجانًا وإرساله للدوري الصيني

يسعى نادي ريال مدريد الإسباني التخلص من مهاجم الفريق جاريث بيل، من خلال بيعه مجانًا لأحد أندية الدوري الصيني. وكشفت شبكة “ESPN” عن عزم إدارة النادي الملكي برئاسة فلورنتينو بيريز على بيع مهاجم الفريق الويلزي جاريث بيل لأحد أندية الدوري الصينى، فى صفقة انتقال حر. ولم تحدد الشبكة هوية النادي الصيني الذي سينضم له الويلزي، بينما زعمت أن بيل سيحصل على راتب إسبوعي يقدر بمليون يورو. ويرتبط بيل الذى أتم عامه الثلاثين مطلع نهاية الأسبوع الماضي، بعقد مع البلانكوس يمتد حتى ثلاثة مواسم مقبلة. وتأتي نية النادى الإسباني في الاستغناء المجانى عن المهاجم الويلزي، بعدما فشلت كل محاولات بيعه فى لأي من الأندية الأوروبية أو حتى إدخاله كطرف ضمن صفقة انتقال لاعبين كبول بوجبا من مانشستر يونايتد، بالإضافة إلى إعلان زين الدين زيدان المدير الفني للفريق، فى بداية فترة الإعداد للموسم الجديد، عن عدم إدراج جاريث بيل ضمن خططه فى هذا الموسم.
تابع مواقعنا