• بحث عن
  • حسام البدري يروى تفاصيل مكالمة مرتضى منصور لإقناعه بتدريب الزمالك

    منى أحمد

    أوضح حسام البدرى رئيس نادى بيراميدز السابق، اليوم الجمعة، حقيقة ما أثير حول توقيعه على عقود تولى مهمة القيادة الفنية لنادى الزمالك خلال الفترة المقبلة.

    وأضاف خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أسامة كمال مقدم برنامج مساء DMC اليوم الجمعة، أنه بالفعل تلقى اتصالا من المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، لتدريب الفريق، في المرحلة المقبلة، لتدريب القلعة البيضاء، ولكن كل نادٍ أحق بأبنائه”.

    وتابع البدري” شرف لأي مدير فني تدريب نادي كبير بحجم الزمالك، ولكنه ليس لديه الرغبة في تولي المهمة الفنية للقلعة البيضاء، رغم حديث مرتضي منصور معه”.

    رسميًا.. حسام البدري يحسم موقفه من تدريب نادي الزمالك خلفًا لخالد جلال (بيان)

    بيان مدرب الأهلى السابق

    وفىى وقت سابق حسم حسام البدري، رئيس نادي بيراميدز السابق، موقفه من تدريب فريق الزمالك في الموسم المقبل، خلفًا لخالد جلال المدير الفني الحالي.

    وأصدر البدري بيانًا مساء اليوم الجمعة، قال فيه: “تداول في الأيام الأخيرة خلال وسائل الإعلام المختلفة أمور خاصة بتوقيعي على عقود تدريب الزمالك، وأكد أن هذا لم يحدث”.
     
    وتابع: “اندهشت من كمية الأخبار البعيدة عن الواقع، وإذا تم مراجعة تصريحاتي السابقة بخصوص ترشيحي لتدريب الزمالك والذي أكدت وصرحت أن الثنائي الأهلي والزمالك أحق بأبنائه، وإنني أعيد وأكرر ذلك”.
     
    وأضاف: “أؤكد أنني لم أوقع لنادي الزمالك وأن ترشيح إسمي لفريق كبير مثل الزمالك شرف ووسام لي، هذا بالإضافة إلى أنني أكن كل التقدير إلى رئيس مجلس إدارة الزمالك ودائمًا ما قلت أنه يسعدني أن تأتي الإشادة بي من رئيس كيان كبير كنادي الزمالك”.
     

    وناشد البدري الجميع في ختام البيان تحري الدقة والحقيقة.

    البدري يرحل عن رئاسة بيراميدز 

    ورحل حسام البدري عن رئاسة نادي بيراميدز مؤخرًا بسبب رغبته في العودة للتدريب مرة أخرى.

    وقضى حسام البدري عام فقط في رئاسة بيراميدز بناء على طلب من تركي آل الشيخ مالك النادي السابق، عقب رحيله من تدريب الأهلي في صيف 2018.

    البدري مرشح لتدريب منتخب مصر

    وتم تداول اسم حسام البدري كأحد أبرز المرشحين لتولي تدريب منتخب مصر خلفًا للمكسيكي خافيير أجيري والذي تمت إقالته بعد وداع أمم إفريقيا الأخيرة من دور الـ16 والخسارة أمام جنوب إفريقيا بهدف نظيف.
    ويتصدر المدير الفني السابق للأهلي قائمة المرشحين لتولي القيادة الفنية للفراعنة بجانب الثنائي حسام حسن وحسن شحاتة.
    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    مقالات ذات صلة


    CIB
    CIB
    إغلاق