• بحث عن
  • ربيع ياسين يرد على مطالب الجماهير بتوليه تدريب منتخب مصر (خاص)

    محمود أحمد

    رد ربيع ياسين نجم الأهلي السابق، والكرة المصرية، والمدير الفني الحالي للمنتخب الوطني للناشئين، على مطالب تدريب الفراعنة في الفترة المقبلة.

    وقرر اتحاد الكرة في وقت سابق إقالة المكسيكي خافيير أجيري من تدريب منتخب مصر عقب وداع أمم إفريقيا 2019 من دور الـ16 والخسارة أمام جنوب إفرييا بهدف دون رد.

    وطالب عدد كبير من الجماهير على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” ربيع ياسين بتولي تدريب منتخب مصر  تحت هاشتاج #ربيعياسينمدرب_للمنتخب.

    وقال ياسين في تصريحات لموقعالقاهرة 24: “يسعدني ويشرفني أن يطالب الجميع بأن أتولى تدريب منتخب مصر لأن مايهمهم مصلحة البلد وأنا خادم لوطني، ولابد أن أشكرهم على هذه الثقة التي أعطوني إياها”.

    وأضاف: “لم يتحدث معي أي شخص في الوقت الحالي لتدريب الفراعنة خاصة وأنا حاليًا مسؤول عن المنتخب الوطني للناشئين تحت 18 عامًا”.

    وأوضح: “لو تم إسناد المهمة لي وتولي تدريب منتخب مصر فلن أرفضها، وسألبي النداء لخدمة الوطن”.

    ولم يتم حتى الآن حسم هوية مدرب منتخب مصر وظهر عدد من الترشيحات منها حسام البدري وحسام حسن بالإضافة إلى مطالبات  بعودة حسن شحاتة لقيادة الفراعنة مرة أخرى.

    حسن شحاتة يعلق على تدريبه منتخب مصر 

    وأعرب حسن شحاتة، المدير الفني الأسبق لمنتخب مصر، في وقت سابق عن سعادته لطرح اسمه من جديد كأحد المدربين المرشحين لتدريب الفراعنة، لافتًا إلى أن تدريب المنتخب شرف كبير لأي مدرب.

    وأضاف شحاتة في تصريحات تليفزيونية: ” لو في نصيب في تدريب منتخب مصر أكيد يبقى خير وبركة، وفرحان من طرح اسمي لتدرب الفريق الوطني”.

     ملامح تشكيل حسن شحاتة لقائمة الفراعنة

    وأضاف المعلم بأنه لا يستطيع أن يتوانى عن تدريب منتخب مصر إن طلب منه ذلك، مشددًا على صعوبة المهمة خاصة مع بدء التصفيات المقبلة لبطولة الأمم الإفريقية ستكون في سبتمبر أي لم يتبق سوى قرابة شهر ونصف.

    وأكد أنه ليس لديه موقفًا شخصيًا مع أحد، سواء من الإدارة أو اللاعبين، مشيرًا إلى أنه لن يقوم بتكوين فريق جديد، ولكنه سيمزج بين الجيل الحالي وجيل جديد من الشباب، وقال: “كل شيء سيحتاج لبعض الوقت لتعديل الأمور”.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


    إغلاق