• بحث عن
  • كارول سماحة تحتفل بعيد ميلادها في البحر (فيديو)

    محمد كمال

    تحتفل اليوم المطربة اللبنانية كارول سماحة بعيد ميلادها الـ47، والتي تعد من أشهر المطربات في الوطن العربي، وذلك من خلال تقديمها للعديد من الأغاني بإحساسها المرهف.

    ونشرت كارول عبر حسابها الرسمي بموقع انستجرام فيديو، وعلقت عليه قائلة: “شكرًا لكل التهاني الجميلة بعيد ميلادي، بحبكم”، وشكرت فيه جمهورها ومتابعيها وأصدقائها الذين قاموا بتهنئتها في عيد ميلادها.

     

    وحصلت كارول على العديد من الجوائز على ألبوماتها التي بدأت بأول ألبوم غنائي لها في عام 2003 بعنوان “حلم”، وحصلت على لقب أفضل مغنية لعام 2004 من آراب ميوزيك اوورد بدبي، أيضا فازت بجائزة الموريكس دور عام 2010 عن ألبوم ” حدودي السما” التي أصدرته عام 2009.

    وأثارت الجدل كارول سماحه حينما نشرت ذات مرة عبر حسابها الرسمي على تويتر،تدوينة بعد اغنيتها الشهيرة “المطلقة”، حيث كتبت “نعم، انا المطلقة” ، مما جعل الجمهور في بداية الأمر يظن أنها انفصلت عن زوجها رجل الأعمال المصري وليد مصطفى.

    جدير بالذكر أن الفنانة كارول سماحة أحيت مؤخرا حفل مهرجان “ليالي قلعة دمشق” بسوريا، والذي قام بافتتاح فعاليات المهرجان الفنان فارس كرم، وسط غياب تام المطربين السوريين الأمر الذي اثار غضب أهل دمشق، وآخر أعمالها الغنائية كانت اغنية “انشالله”.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    مقالات ذات صلة


    CIB
    CIB
    إغلاق