السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أول تعليق من رياض محرز حول واقعة تجاهل مصافحة رئيس الوزراء في أمم إفريقيا (فيديو)

القاهرة 24
رياضة
الجمعة 26/يوليو/2019 - 11:00 م

علق رياض محرز ، قائد منتخب الجزائر ولاعب نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، على واقعة عدم مصافحته للدكتور مصطفى مدبولي، رئيس الوزراء المصري، أثناء تسليم كأس الأمم الإفريقية بمصر.

وقال محرز في تصريحات لمجلة “أونر مونديال” الفرنسية، إنه كان في طريقه لمصافحة الدكتور مصطفى مدبولي ولم يتعمد عدم مصافحته إطلاقًا.

وتابع محرز: “ليس لدي أي مشكلة مع الشعب المصري أو أي مسؤول في البلاد، وأترك من يتحدثون لأحاديثهم دائمًا دون رد”.

وأردف: “كنت سأتجه لمصافحة الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس الوزراء المصري، لولا أنهم نادوني لاستلام الكأس فأُجبرت على التحرك فورًا”.

شاهد أول تعليق لـ«رياض محرز»

وكانت بلدية “سارسيل” الفرنسية، قد أقامت حفل تكريم لقائد المنتخب الجزائري، باعتبار أحد أبناء المدينة الفرنسية، وتكريمًا له بعد حصد لقب كأس الأمم الإفريقية.

وعلقت مصر رسميًا على واقعة تجاهل لاعب منتخب الجزائر رياض محرز، مصافحة الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس الوزارء في نهائي أمم إفريقيا.

وقال السفير أيمن مشرفة، سفير مصر لدى الجزائر، إن حركة رياض محرز غير مقصودة، متابعًا: “اللاعب كان سعيد وفرحان بالحدث، وعاوز ياخد الكأس”.

وتابع مشرفة في تصريحاته، إنه لا يحب أن تخرج مباراة كرة قدم عن سياقها، خلط كرة القدم بالسياسة وأمور أخري أمر غير مستحب.

وشدد السفير المصري في الجزائر، على أن العلاقات بين مصر والجزائر طيبة وجيدة للغاية وكان هناك لقاء بين الرئيسين المصري والجزائري، مؤكدًا على أنه يتحدث عن الواقع ولا يتحدث عن شائعات، فالفيس بوك مليء بالشائعات.

وفى وقت سابق، أعلن الدكتور سمير صبري المحامي، تقدمه ببلاغ رسمي للمستشار نبيل أحمد صادق النائب العام، لإدراج رياض محرز لاعب منتخب الجزائر وفريق مانشيستر سيتي الإنجليزي على قوائم الممنوعين من دخول مصر.

بلاغ ضد رياض محرز بتهمه إزدراء رئيس الوزراء

وقال سمير صبرى، فى تصريح لـ«القاهرة 24»، إن اللاعب رياض محرز قام بإزدراء رئيس مجلس الوزراء، أثناء تسليمه كأس بطولة الأمم الإفريقية، وقت تتويج منتخب الجزائر.

ويأتي ذلك بعد الاتهامات التي تسوق ضد كابتن منتخب الجزائر، والمتعلقة بتجاهله السلام على رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي، والدكتور أشرف صبحي وزير الرياضة خلال تسليم الكأس.

شاهد لحظة تجاهل رياض محرز مصافحة رئيس الوزراء

 

 

تابع مواقعنا