الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بسبب التدخل فى النص.. باسم يوسف يكشف عن عروض عودته للقاهرة (فيديو)

القاهرة 24
أخبار
الجمعة 26/يوليو/2019 - 10:40 م

كشف الإعلامي باسم يوسف ، عن حقيقة الأنباء المتداولة عن عودة برنامجه السياسي الساخر “البرنامج”.

وأكد باسم يوسف خلال لقاء مع برنامج “بي بي سي إكسترا”، المذاع على قناة “BBC”، إنه لن يعود إلى مصر خلال الفترة الحالية، ببرنامج “البرنامج” إلا بشرط عدم تدخل أحد في النص، لافتًا إلى أنه تلقى عدة عروض لتقديم برامج ترفيهية ولكنه رفض على الرغم من العائد المادي الكبير-حسب قوله.

وأضاف يوسف، أن نجاح تجربته في “البرنامج” ساهمت في انتشاره عالميًا، وجعلته يقدم عروضًا كثيرة في أمريكا خلال الفترة الأخيرة.

ولفت إلى أن العروض الكوميدية التي يقدمها باللغة الإنجليزية في أمريكا يحضرها عدد كبير من المصريين والعرب، مؤكدًا أنه يتمنى عودة برنامجه الشهير مجددًا ولكن داخل مصر وليس خارجها.

وأشار إلى أن الظروف كانت مهيأة لنجاح برنامج “البرنامج“، وفي حال عودته لابد أن يختلف شكله وطبيعته، لافتًا إلى أنه تلقى عروضًا للعودة من جديد ولكن بشروط معينة.

وأكد أنه يحضر لبرنامج “سياسي شو” ولكن بنكهة عالمية، وقد يرى النور خلال عام، موضحًا أنه لم يحصل على الجنسية الأمريكية حتى الاَن.

شاهد تفاصيل لقاء باسم يوسف 

باسم يوسف ينشر نصائح لممارسة جنسية أفضل

وفى وقت سابق، نشر الإعلامى باسم يوسف، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعى “فيس بوك”، نصيحة جديدة عبر برنامجه الغذائى الذي يقدمه على إحدى القنوات الخارجية.

وقال يوسف فى تدوينته:”لو فاكر الاستاكوزا والجمبري والحمام حينجدك فكر كمان مرة، الموضوع مش مجرد “تحسين أداء” لا الموضوع له علاقة بقلبك اتفرج على الحلقة التالتة، وسلامة قلبك وسلامة “أداءك”.

لشرح “النظام”.. باسم يوسف يعود للشاشة مجددا ببرنامج في رمضان

وفى رمضان الماضي، عاد باسم يوسف للظهور من جديد، وأظهر الإعلان الذي نشر على الصفحة الرسمية لبرنامجه الجديد “Plant B”، رسوما متحركة ليوسف عندما كان جراحا، قبل دخوله عالم التقديم التلفزيوني، ولكنه يظهر مرتعدا قبل إجرائه عملية جراحية.

وكتب مع إعلان البرنامج بسؤال للمشاهدين: “باسم يوسف بدأ يبقى تمام من 5 سنين، تفتكروا عمل إيه”.

وأضاف يوسف: “أنا كان عندي حلم كبير إني أعمل فيديوهات لشرح النظام ده لأكبر عدد ممكن من الناس، وأخيرا بعد أكتر من 5 سنين قدرنا نعمل حاجة صغيرة بس حتكون مفيدة جدا لأكبر عدد من الناس اللي بتسأل علي النظام للناس اللي بتعاني من شرح الموضوع للناس اللي حواليهم. البرنامج حينزل في رمضان على يوتيوب”.

تابع مواقعنا