الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

دينا الشربيني تثير الجدل بسبب ملابسها المثيرة أثناء حضورها حفل الهضبة باليونان (فيديو)

القاهرة 24
أخبار
الجمعة 26/يوليو/2019 - 11:33 م

تدوال مستخدمو موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، مقطع فيديو للفنان عمرو دياب، بصحبة الفنانة دينا الشربيني أثناء إحياء حفلاً مساء أمس الخميس في جزيرة ميكونوس باليونان.

وظهرت دينا الشربيني، بملابس جريئة ومثيرة للجدل، الأمر الذي جعل العديد من متابعيها عبر الـ”فيس بوك”، في حالة من الإستياء بسبب ملابسها التى وصفوها بالمثيرة.

وأرتدت دينا الشربيني، “مايوه” من قطعة واحده، أظهر فيها جميع جسدها، وذلك أثناء إلتقاط الهضبة العديد من الصور من المعجبين.

شاهد دينا الشربيني ترتدي ملابس مثيرة فى حفل عمرو دياب

وكان الهضبة عمرو دياب أحيا حفلاً ناجحاً مساء أمس الخميس في جزيرة ميكونوس باليونان، بحضور عدد كبير من الجاليات العربية الموجودة بالدولة.

قدم الهضبة مجموعه من أشهر أغنياته كما غني أحدث أغنياته “بحبه” والتي طرحها منذ أيام. ومن ناحية أخرى يواصل عمرو دياب تحضيرات ألبومه الجديد “أنا غير” والذي من المتوقع صدوره خلال الفترة القادمة.

شاهد رقص عمرو دياب ودينا الشربيني في اليونان

يُذكر أن أغنية “بحبه” تم طرحها الأسبوع الماضي، عبر موقع اليوتيوب، وحققت انتشارا واسعا، وهي من ضمن أغاني ألبوم الهضبة الجديد “أنا غير” .

ويتعاون عمرو دياب في الألبوم الجديد حتى الآن مع كل من الشعراء نادر عبد الله، وأيمن بهجت قمر، وتامر حسين، ومع الملحنين عمرو مصطفى، ومحمد يحيى، وإسلام زكي، وجميع الأغنيات التي اختارها من توزيع الموزع الموسيقي أسامة الهندي.

وفى وقت سابق، أحيا الهضبة عمرو دياب ، إحدى حفلات الزفاف، في فنادق القاهرة الكبرى، وقام بغناء مقطع من أغنيته الجديدة “بحبه”، والتي أصدر منها فقط برومو تشويقي.

وظهرت إلى جانب عمرو دياب في الفيديو الذي تناوله مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي، الفنانة دينا الشربيني، والمطربة السورية أصالة وأبنتها شام.

وفي سياق متصل، شاركت أصالة في الغناء مع صديقها عمرو دياب، وذلك على أغنية “ده لو أتساب”، وعقب دياب على أداء أصالة، قائلا: “هغنيها إزاي دلوقت بعدك”.

شاهد برومو أغنية عمرو دياب الجديدة 

وكشف الهضبة عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي”الفيس بوك”، عن برومو أغنيته الجديدة “بحبه”، وهي إحدى أغنيات ألبومه الجديد “أنا غير”، المقرر طرحه خلال هذا الصيف.

تابع مواقعنا