الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

طالب يروى قصة اغتصابه من قبل 5 أشخاص وفضحه على السوشيال ميديا

القاهرة 24
كايرو لايت
الجمعة 26/يوليو/2019 - 03:13 م

قررت محكمة الجنايات في دبي تأجيل النظر في قضية طالب اتهم 5 أشخاص بالاعتداء الجنسي عليه، وذلك بعد أن استدرجوه عن طريق تطبيق “سناب شات” إلى منزل أحدهم، وصوروا واقعة الاعتداء، ونشروها على أحد مواقع التواصل الاجتماعي إلى جلسة مقبلة.

وبينت تحقيقات النيابة العامة بأن المجني عليه تربطه علاقة سطحية بالمتهمين، إذ قابل أحدهم أثناء ممارسة الرياضة في نادٍ صحي وفقاً لصحيفة “الإمارات اليوم”.

وبدأت الواقعة عندما قام أحد المتهمين بالتواصل مع المجني عليه من خلال “سناب شات”، وطلب مقابلته خارج المنزل في الساعة السادسة و45 دقيقة صباح يوم الواقعة، بغرض تناول وجبة الإفطار في مطعم  قريب من منزل المجني عليه.

ووافق المجني عليه، وركب معهم السيارة، فقال أحد المتهمين إنه يعرف “كافتيريا” في منطقة المزهر، وهي تبعد عن منزل المجني عليه، واتفق الجميع على الذهاب إليها.

وأوضحت التحقيقات أنه أثناء سيرهم إلى المكان المراد، فوجئ المجني عليه بأن السيارة توقفت أمام منزل، تبين فيما بعد أنه ملك لأسرة أحد المتهمين، ثم ترجلوا جميعاً من السيارة، وطلبوا من المجني عليه الدخول معهم إلى”المجلس”، وبعد نحو 10 دقائق، طلب منه أحدهم أن يرافقه إلى إحدى الغرف المجاورة للمجلس، وأثناء وجودهما معاً اعتدى عليه كرهاً، ثم تناوب بقية المتهمين الاعتداء عليه، ثم أعاده أحد المتهمين إلى منزله بسيارته، وطلب منه عدم ذكر ما فعلوا لأي شخص.

وفي مساء اليوم نفسه، روى المجني عليه ما حدث معه إلى أخيه الأكبر، الذي أخبر الأسرة التي تولت إبلاغ الشرطة بالواقعة.

تابع مواقعنا