الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“مبلغتش محمد لأنه مشغول”.. والد لاعب أرسنال يكشف هوية جثة القتيل داخل فيلا الننى

القاهرة 24
أخبار
الجمعة 26/يوليو/2019 - 08:57 م

قال الكابتن ناصر النني ، مدرب كرة القدم، ووالد اللاعب محمد النني، إنه تفاجئ فور دخوله لفيلا نجله المحترف بصفوف نادى أرسنال الانجليزى، اكتشف وجود جثة متعفنة ولا يوجد لها أي ملامح نتيجة وفاتها منذ فترة داخل الفيلا المهجورة بالمدينة العمالية.

وأوضح والد النني، في تصريح خاص لـ”القاهرة 24“، أن الجثة للص حاول سرقة أسلاك الكهرباء من الداخل، مؤكداً أن الفيلا مهجورة ولا يوجد بها اي شيء، سوي محتويات أسلاك الكهرباء.

وأكد الكابتن ناصر النني، أنه لم يبلغ اللاعب محمد النني لانشغال حالياً فى مجال عمله، واكتفي بإبلاغ الشرطة التي حررت محضر بالواقعة، وتباشر النيابة التحقيق في الواقعة.

النيابة تحقق في جريمة قتل داخل فيلا محمد النني

وأمرت النيابة بانتداب الطب الشرعى وتشريح الجثة لمعرفة سبب الوفاة، وتحريات المباحث عن الواقعة.

البداية كانت بتلقى الأجهزة الأمنية بالغربية إخطارا من مأمور قسم أول المحلة العميد حسام الخشن يفيد بورود بلاغ من الكابتن ناصر النني مدرب كرة القدم والد اللاعب “محمد النني” يفيد بالعثور على جثة مجهولة الهوية ملقاة على الأرض شبه متعفنه بفيلا تحت الإنشاء بدائرة قسم أول المحلة.

وبالانتقال إلى مكان الحادث ومعاينة موقع العثور على الجثة، والتأكد من وجود شبهه جنائية فى الحادث من عدمه، وتم تشكيل فريق بحث جنائي قاده اللواء السعيد شكري مدير المباحث الجنائية والمقدم محمد عاصم وكيل فرع البحث الجنائي للتأكد من هوية الجثة وسماع أقوال الجيران وشهود العيان المحيطين بمبني أبواب الفيلا المذكورة.

نادي إنجليزي يرفض ضم محمد النني فى صفقة تبادلية

يذكر إن محمد النني غادر القاهرة بعد الخساراة أمام منتخب جنوب إفريقيا والخروج من بطولة كأس الأمم الإفريقية فى دور الـ16. وتوجه النني لإنجلترا للمشاركة مع نادي آرسنال الإنجليزي فى الاستعدادات الآخيرة للمدفعجيه قبل أنطلاق الموسم الجديد من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليج”.

ويسعي نادي آرسنال لتسويق النجم المصري محمد النني خلال فترة الإنتقالات الصيفية الحالية.

وفى وق سابق، دخل الدولي المصري محمد النني  لاعب آرسنال الإنجليزي ضمن العرض المقدم من فريقه لضم ويلفريد زاها جناح كريستال بالاس خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

تابع مواقعنا