الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“نفذت وصية أبويا”.. شاهد أحمد الفيشاوي في أول تعليق منه على وفاة والده (صورة)

القاهرة 24
أخبار
الجمعة 26/يوليو/2019 - 11:29 ص

علق النجم أحمد الفيشاوي على وفاة والده، الفنان الكبير فاروق الفيشاوي، الذي  رحل عن عالمنا فجر أمس عن عمر يناهز الـ67 عاماً، وبعد صراع قصير مع مرض السرطان.

 

ونشر الفيشاوي، صورة له من جنازة والده، وذلك على حسابه الرسمي بموقع “انستجرام”، وعلق عليه قائلاً: “الَّذِينَ إِذَا أَصَابَتْهُم مُّصِيبَةٌ قَالُوا إِنَّا لِلَّهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعُونَ (156) أُولَٰئِكَ عَلَيْهِمْ صَلَوَاتٌ مِّن رَّبِّهِمْ وَرَحْمَةٌ ۖ وَأُولَٰئِكَ هُمُ الْمُهْتَدُونَ صدق الله العظيم”.

وأضاف: “البقاء لله، نسألكم الفاتحة الي شرف النبي، و الفاتحة لفاروق الفيشاوي و نسألكم الدعاء و إنا لله و إنا اليه راجعون ،وصيه أبويا يُدفن وسط أهله في المنوفية سرس الليان و الحمدلله ده عملته وسط أهله و ناسه في بلده أرجو الدعاء”.

 

وعلق على الصورة، عدد كبير من الفنانين ونجوم الوطن العربي، الذين حرصوا على مواساته بعد وفاة والده، الذي شيع جثمانه ظهر أمس من مسجد مصطفى محمود بالمهندسين.

وخيمت حالة من الحزن الشديد، على الوسط الفني أمس والشعب المصري، لوفاة النجم فاروق الفيشاوي، بعد حجزه في مستشفى ابن سينا، لدخوله في غيبوبة تامة، وتوقف وظائفه الكبدية.

وقررت أسرة الفيشاوي، إقامة العزاء يوم الأحد المقبل، الموافق 28 يوليو الجاري، بمسجد الشرطة في مدينة الشيخ زايد.

وترك الفيشاوي ميراثا هائلًا للفن المصري، بمشاركته في نحو 148 فيلما سينمائيا و71 مسلسلا و14 مسرحية​.

هنا يرقد فاروق الفيشاوي.. أهالي سرس الليان في استقبال جثمان الحاوي تنفيذًا لوصيته (صور)

تابع مواقعنا