الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

وفد أزهري رفيع المستوى يزور أندونيسيا.. ووكيل الأزهر ينقل تحيات “الطيب” للمواطنين

القاهرة 24
أخبار
الجمعة 26/يوليو/2019 - 02:19 م

زار وفد رفيع المستوى من كبار علماء الأزهر، وقيادات المنظمة العالمية لخريجي الأزهر، دولة إندونيسيا، للمشاركة في “الملتقى الوطني السادس لخريجي الأزهر”.

ويعقد الملقى في العاصمة الأندونيسية جاكرتا، وضم كلًا من الشيخ صالح عباس، وكيل الأزهر، والدكتور أبو زيد الأمير، نائب رئيس جامعة الأزهر، وأسامة ياسين، نائب رئيس مجلس إدارة المنظمة، والدكتور عبد الدايم نصير، مستشار شيخ الأزهر.

وبدأ الوفد زيارته بمقابلة وزير الشؤون الدينية الإندونيسي، وتطرق الحديث عن دور الأزهر في نشر الوسطية في العالم وتصحيح المفاهيم المغلوطة.

وبدوره، نقل وكيل الأزهر تحيات فضيلة الإمام الأكبر للشعب الإندونيسي، والتأكيد على تلبية احتياجات الإندونيسيين من الأزهر، واستمرار الأزهر في فتح أبوابه لأبناء إندونيسيا الوافدين للأزهر.

وأكد وزير الشؤون الدينية في إندونيسيا، أهمية الدور المحوري الذي يلعبه الأزهر في العالم كقلعة كبيرة تتصدى للأفكار المتطرفة والمتشددة، فضلا عن نشر الوسطية، مشيرا إلى أهمية التعاون مع الأزهر لدفع أبناء إندونيسيا إلى الأمام، والاستفادة منهم عقب عودتهم لبلادهم كسفراء للأزهر والحفاظ على الوسطية ومواجهة الأفكار المتشددة والمنحرفة.

تابع مواقعنا