• بحث عن
  • أحمد الحجار: “عمرو دياب جالى إمبابة وطلب أغنية عود لكن حصلت ظروف ومخرجتش للنور” (فيديو)

    قال الملحن أحمد الحجار، إنه قام بتلحين أغنية “عود” من كلمات الشاعر القدير جمال بخيت، وكان من المفترض أن تغنيها مطربة شابة، ولكن بعض الملحنين ذكروا أن هذه الأغنية لن تستطيع هذه الفنانة الشابة غنائها.

    وأضاف “الحجار”، خلال حواره في برنامج “المساء مع قصواء”، الذي يُعرض على شاشة “TeN”، مع الإعلامية قصواء الخلالي، أن المطرب القدير عمرو دياب حضر إليه في إمبابة وسمع الأغنية، ولكنها لم تظهر للنور، مستطردًا:” الهضبة جالي بعد سنة وسمعهالي بس كان فيه ظروف مخلتهاش تطلع للنور”.

    وتابع :” عمرو دياب عنده ذاكرة عالية جدًا وموهبة تفوق الخيال”

    وفي سياق آخر،  أحيا الهضبة عمرو دياب حفلاً ناجحاً أول أمس الخميس في جزيرة ميكونوس باليونان، بحضور عدد كبير من الجاليات العربية الموجودة بالدولة.

    وقدم الهضبة مجموعه من أشهر أغنياته كما غني أحدث أغنياته “بحبه” والتي طرحها منذ أيام. ومن ناحية أخرى يواصل عمرو دياب تحضيرات ألبومه الجديد “أنا غير” والذي من المتوقع صدوره خلال الفترة القادمة.

    وفى وقت سابق نعى الهضبة الفنان فاروق الفيشاوي والذي رحل فجر أمس، في مستشفى ابن سينا بالدقي، وذلك بعد معاناة مع مرض السرطان بعدما اكتشفه منذ عام تقريبًا، وتدهورت حالته الصحية مؤخرًا، وتوقف كبده عن العمل ودخل في غيبوبة.

    وكتب عمرو دياب عبر صفحته على تويتر: “إنا لله وإنا إليه راجعون، خالص عزائي لوفاة الفنان الكبير فاروق الفيشاوي، رحمه الله وألهم أهله الصبر والسلوان”.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق