• بحث عن
  • أحمد موسى: الغنوشي “معرفش” يصلي الجنازة على السبسي (فيديو)

    قال الإعلامي أحمد موسى، إن راشد الغنوشي زعيم حزب النهضة الإخواني الإرهابي في تونس أظهر الشماتة في وفاة الرئيس التونسي الباجي قايد السبسي.

    وتابع موسى خلال تقديمه برنامج “على مسئوليتي” المذاع على قناة “صدى البلد”، أن جميع أعضاء التنظيم الإرهابي في تركيا وقطر وفي تونس شمتوا في وفاة الباجي السبسي، موضحا أن الغنوشي وحزب النهضة جناح من أجنة جماعة الإخوان الإرهابية.

    وأضاف الإعلامي أحمد موسى، أن المجرم وجدي غنيم مثله مثل باقي قطيع جماعة الإخوان الإرهابية قام بالكتابة عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي: “الحمد لله الذي أهلك هذا الكافر ومن يقول اذكروا محاسن موتاكم نقول برغم ضعف الحديث فإنه ليس من موتانا بل موتى الكفار الذي لا يجوز الترحم عليهم”.

    جنازة وطنية للرئيس السبسي بعد خروجه من المستشفى العسكري (بث مباشر)

    وأكد الإعلامي أحمد موسى، أن وجدي غنيم محرض وقاتل ومجرم ويديه ملطخة بدماء الأبرياء حول العالم، أظهر شماتة وهجوم على الرئيس الراحل الباجي قايد السبسي.

    وكشف موسى، أن حزب النهضة يبحث عن السلطة في الوقت الراهن والغنوشي يريد أن يصبح الرئيس التونسي، ولم يقوم بإدانة تصريحات التكفيري وجدي غنيم، قائلا: “الغنوشي معرفش يصلي صلاة الجنازة على الرئيس التونسي الراحل”.

    منع الداعية وجدي غنيم من دخول تونس بسبب السبسي

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق